Skip to main content

إيلق فوركس وسيط


السلع.
إلق أو هي شركة أسيك مسجلة برخصة ترخيص أفس 424122 أن 159166739.
حلول كاملة إيلق توفر إمكانيات لانهائية للمساعدة في إطلاق الأعمال التجارية المالية الخاصة بك. الموقع الفريد إيلق من كونها نقية مزود حلول B2B يضعها بعيدا عن بقية من خلال التركيز على الحلول التي تنطبق فقط على ماجستير يب، الفرعية يب و يب النقي.
شكرا لكم! تم استلام تقريركم.
الرجاء إدخال جميع الحقول قبل النقر على إرسال.
سعر صرف العملات.
التجارة على جميع العملات الرئيسية، والصلبان والعملات الغريبة المتاحة في السوق اليوم في البرق التنفيذ السريع.
فروق منخفضة.
تداول مع فروق أسعار منخفضة ومقايضات في بيئة تجارية لا تقبل المنافسة.
صناعة الرائدة التسعير والتنفيذ لجميع التجار مع الكمون المنخفض إلى الصفر.
التقارير المتقدمة.
تقارير البرمجيات والنظام يسمح في الوقت الحقيقي تتبع وتكاليف انهيار.
ما يصل إلى 20 عروض كفد بأسعار تنافسية مع الحسومات كبيرة.
ميتاترادر ​​4.
التجارة على منصة التداول رقم واحد في العالم على جهاز الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي والهاتف المحمول.
المملكة المتحدة.
الولايات المتحدة الامريكانية.
تحذير مخاطر عالية: تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، عقود الفروقات والسلع على الهامش يحمل مستويات عالية المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. المعلومات المقدمة من قبل إيلك لك ذات طبيعة عامة ولا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية والأهداف المالية. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، عقود الفروقات وتجارة السلع، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
إلك هي شركة مسجلة عالميا مسجلة في أستراليا من قبل أسيك (هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية) مسجلة المالية مع رقم الترخيص أفس 424122 أن 159166739. ونتيجة لخدماتنا المالية التي يتم توفيرها خارج أستراليا، ورخصة أفس و ولن تطبق اللوائح الأسترالية إلا على الخدمات المالية المقدمة إلى المقيمين الأستراليين فقط.

إلك (السيولة المؤسسية) مراجعة زيارة الموقع.
السيولة المؤسسية هي وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. السیولة المؤسسیة تقدم منصة تداول العملات الأجنبیة (مت 4). تقدم إيلق أكثر من 50 زوجا من العملات، للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إلك (السيولة المؤسسية) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
»لقد أودعت في البداية الأموال باليورو. وعند حدوث ذلك، يتم إعادة الأموال في عملة الإيداع الخاصة بك بمعدل التحويل المحدد في وقت إيداعك. عندما طلبت الانسحاب، تم تحويل الأموال إلى اليورو وإرسالها إلى حسابك المصرفي المحدد. «
سؤالي من 15 فبراير 2015 بشأن بيانهم أعلاه من 15 فبراير 2015:
»وفقا للفقرة من الشروط والأحكام هل استخدمت معدل التحويل من أكثر من نصف العام الماضي وليس من الوقت الحالي في بلدي الانسحاب؟«
خدمة العملاء الممتازة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعات إيلق.
متداولة مع إيلق؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات الوساطة إلك؟
استعراضات & راتينغس.
1 سنة مع هذا الوسيط.
هذه الأرباح احتيال الشركة من عملك معهم في شكل ينتشر لعدة أشهر على التوالي، وعندما تقرر سحب الأموال الخاصة بك، إذا كنت في ربح جيد، أنها إنهاء حسابك ومصادرة 100٪ الأرباح الخاصة بك بما في ذلك تلك التي قدمت منذ وقت طويل، منذ اليوم الأول من التداول معهم.
أنها إنهاء الحساب على حجة أن هناك تجارة سلخ فروة الرأس المعنية، لكنه يرفض أن أعطيك أي تفاصيل حول الصفقات بالضبط أنها تعتبر أن يحدث، أو ما يؤدي بهم إلى التفكير في التداول الخاص بك غير مقبول. ليس لديك أي طريقة للاعتراض على ما تقدمه شركة إيلك كسبب لمصادرة أرباحك (حتى لو لم يكن هناك أي سبب يمكن أن يبرر إلغاء الأرباح التي تحققت قبل عام تقريبا). انهم "بذكاء" الانتظار لوقت كنت في حاجة أموالك وإغلاق الأعمال التجارية الخاصة بك مع اختلاس المال الخاص بك فاز بالكاد.
لا أستطيع تقديم أي معلومات مفصلة إضافية هنا وأنا بناء قضية ضد هذه الشركة احتيال لاسترداد أموالي وأنا لا أريد لهم أن يعرفوا كل ما عندي من الحجج مسبقا، ولكن يرجى أن يكون مجرد علم لديهم أي مشاكل حتى في العمل ضد شروط العمل الخاصة بهم، إذا كان هذا يعني أنها يمكن أن تسرق كل ما تبذلونه من الأرباح من أنت لمصلحتهم الخاصة.

تاج: إلق.
وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي وسیط فوریکس سابق في الولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2017، مع شرکة نفا علی تعویض جمیع عمالئھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.
هناك سبب للشركة التي تحمل لقب أعلى وسيط الفوركس التجزئة و فكسم أثبتت مرة أخرى أنها تستحق ذلك. اقرأ أكثر.
إن السيولة المؤسسية (إلك) ليك، وهي شركة التاجر في العقود الآجلة الأمريكية (فم) التي فاجأت المجتمع التجاري قبل بضعة أيام من خلال الإعلان عن نقل أعمال العقود الآجلة في الولايات المتحدة إلى منافسة أدفانتيج فوتشرز، وقد نشرت للتو إخطارا لعملائها بشأن التصفية من ب. اقرأ أكثر.
عندما كنا في نهاية شهر أكتوبر 2018، تكهننا بالوسيط التالي للخروج من سوق التجزئة في الولايات المتحدة، لم يكن من المتوقع أن يكون اقتراحنا للسيولة المؤسسية ذ. م.م. اقرأ أكثر.
بعد رؤية بضعة أشهر من الانخفاضات في كمية أصول التجزئة تحت رعاية وسطاء الفوركس الأمريكيين المسجلين كالتداول في عقود العقود الآجلة (فمس)، كنا سعداء أن نلاحظ أنه في يناير 2017 ثروات أخيرا في هذا الصدد سطع. اقرأ أكثر.
كان وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الربع الرابع الخام، مع العدد الإجمالي للحسابات الفوركس التجزئة من الأشهر الثلاثة السابقة وغالبية التجار فشلوا في الحصول على هذا الحلم طويل يحلم. اقرأ أكثر.
كان سوق الفوركس في الولايات المتحدة مكانا خطيرا للأعمال مؤخرا & نداش؛ ومغادرة ألباري (الولايات المتحدة) من قطاع التجزئة فقط أكد موقف أن المشهد سوف تحصل على بارر من حيث المشاركين وأكثر ازدحاما من حيث اللوائح. اقرأ أكثر.
يوم أمس، كشفت شركة زولوتريد العملاقة في مجال التداول الاجتماعي عن أحدث شراكتها مع شركة الوساطة المؤسسية (إلك) التي تتخذ من ميشيغان مقرا لها. اقرأ أكثر.
خلال الأشهر القليلة الماضية، لم نكن قد أبلغنا عن أي أخبار جيدة بشكل خاص عن سوق الفوركس في الولايات المتحدة ونداش؛ ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود مثل هذه الأخبار. اقرأ أكثر.
في وقت سابق اليوم أفرجت فوركسماغناتس بيانات عن الفوركس بقعة الفوركس الولايات المتحدة في الربع الرابع من عام 2018. مع غفت بعد أن خرجت من هذا السوق معين، وعدد من وسطاء التجزئة تقديم الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 11، ويبدو أنها تفعل طيب ولكن بالتأكيد لا عظيم. اقرأ أكثر.
في وقت سابق اليوم، أصدرت فوركسماغناتس تقريرا عن ربحية تجار الفوركس في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث من العام. وليس مفاجئا، فكسم هي واحدة من عدد قليل جدا من الوسطاء مع نمو كبير خلال Q3. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

وسيط إيلق فوريكس
لقد وصلت إلى الحد الأقصى المتاح لمقارنة الشركات.
منذ 3 يوليو، 2017.
تأسست شركة سيكوريتي سيديتيتي (إيلق) في عام 2018. لق أوستراليا بتي لت (إلق) هي وسيط مسجل حسب الأصول، مرخص له ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). إلق هو مزود حلول الأعمال الفوركس الذي يقدم المواقع B2B فقط. وتعمل من دون قناة داخلية أو فريق التسويق بالتجزئة. عملاء إيلق قد تتداول أكثر من 50 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات. وسيط يوفر MT4 للتداول، يمكن للتجار استخدام الخبراء المستشارين. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250.
مخطط التقييم.
معلومات مفصلة.
إيلق التعليقات.
لم يتم العثور على مراجعات.
خيار الدفع فكس.
خيار الدفع فكس.
خيار الدفع فكس.
بدا لطيفا قبل أن حاولت فعلا لاستخدامه. بدا الموقع على ما يرام، والتحقق الشخصي ذهب موافق. ولكن بعد ذلك ذهب الجميع إلى القرف. فجأة هم ن.
وسيط كبير. لجميع الوقت العمل في هذه الشركة أنا لم تواجه أي مشاكل - كل شيء يعمل بشكل جيد حقا.
كسب المال مع وسيط كان حقيقيا تماما. أنا بالفعل طويلة بما فيه الكفاية العمل معه، وحتى نتائج أكثر من راض.
لدي خبرة طويلة مع نظام الدفع هذا، ولم يكن لدي أي مشاكل أو أخطاء. لم يتم حظر بطاقتي، وتم إجراء جميع الدفعات.
دعم داو باي هو حقا مفيدة وسريعة! تلقيت تعويضا عن دفعة فاشلة. كما أنه من السهل جدا استخدام طريقة الدفع هذه و إمبليم.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة