Skip to main content

التجارة الفوركس كسب المال


تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.
سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 الطرق التي يمكن للتجار تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)
1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.
2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.
يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)
تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.
عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.
يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.
في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.
جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.
6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.
وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.
عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.
تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.
10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.
من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:
يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

كيفية كسب المال تداول الفوركس.
في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.
وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.
الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.
وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.
* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.
** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.
وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.
على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.
كيفية قراءة اقتباس الفوركس.
يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.
وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:
وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).
عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.
في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.
العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."
يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.
أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.
إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.
في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.
إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.
وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.
العرض، اسأل وانتشار.
يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.
العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.
والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.
الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.
على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.
إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.
في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.
التقدم المحرز الخاص بك.
القاعدة رقم واحد، لا تعرق الاشياء الصغيرة. القاعدة الثانية، هي كل الأشياء الصغيرة. روبرت إليوت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تجارة الفوركس كسب المال
وقال أينشتاين ذات مرة إن تعريف الجنون يفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة.
لذا سوف يكون عام 2018 الخاص بك لنجاح تداول العملات الأجنبية؟ لا إذا كنت تفعل نفس الأشياء التي كنت تفعل في عام 2017 انها متعود.
أقل من 5٪ من تجار التجزئة باستمرار كسب المال في السوق. لماذا ا؟
استراتيجيات تجارة التجزئة دون & # 8217؛ ر العمل، وبسيطة مثل ذلك.
ماذا أعني إستراتيجية تجارة التجزئة؟ استراتيجية التداول بالتجزئة هي أي استراتيجية تستخدم المعتقدات حول السوق غير صحيحة. المعتقدات التي تراكمت سنوات من مشاهدة أنت تيوب الفيديو & # 8217؛ ق وزيارة المواقع مثل مصنع الفوركس ونقاط الطفل.
تجار التجزئة لا يفهمون كيف يتداول التجار المحترفين. على الرغم من كل ما يسمى معلمو الفوركس التي تدعي أن تكون قادرة على يعلمك كيفية تداول حركة السعر، أو يعلمك كيفية التجارة تدفق النظام، أو يعلمك كيف البنوك الكبيرة التجارة، أو يعلمك كيف التجار التجار المؤسسي والتجار التجزئة لا تزال في الظلام حول ما يحدث حقا في سوق الفوركس.
البنوك الكبرى لا تتداول كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار التجاريون لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار المحترفين لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون.
لماذا تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا؟
لأنك لا تعرف أي سبب يختلف عن سبب ذلك. لقد تم غسل دماغك من قبل المربين الداهية الذين يدعون أنهم يعرفون ما يتحدثون عنه، عندما لا & # 8217؛ ر. كنت قد اتخذت الكثير من الدورات الدراسية لبضع 100 باكز، وكنت تعتقد أنك تعرف كيفية قراءة الرسم البياني، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر.
ومع ذلك كنت قد وصلت إلى موقعي اليوم أود أن أشكركم على زيارة، ولكن قبل النقر فوق بعيدا توقف لثانية واحدة والاستماع إلى هذا. هذه لحظة محورية في مهنة تداول الفوركس. إذا كنت تقرأ بعض المقالات على موقعي وانقر بعيدا ثم كنت قد غاب للتو فرصة لا تصدق لمعرفة ما كنت قد تبحث عن مهنة التداول الخاص بك كله. كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
أنا واقعي تاجر المهنية. لقد تحدثت عن الكلام وسارت المشي. لقد كنت أين أنت الآن، لقد فعلت ما تفعلونه الآن. لدي العديد من القمصان لإثبات ذلك. والآن أنا على استعداد لتقاسم كل من سنوات من المعرفة والخبرة معك، لتمكينك من تغيير الطريقة التي تنظر في السوق إلى الأبد. أنا & # 8217؛ فقط ادعى أن أعرف ما أتحدث عنه. أنا فعلا أعرف ما أنا أتحدث عنه، وأنا تثبت ذلك إلى طلابي اليوم في اليوم.
لذلك دعونا 2018 يكون العام الذي كنت تفعل شيئا مختلفا. دعونا 2018 يكون العام الذي كنت أخيرا تحقيق حلمك لتصبح تاجرا ناجحا. دعونا 2018 يكون العام الذي تحصل على التعليم التجاري السليم من تاجر الحقيقي الذي يجعل أمواله من التداول، وليس من التدريب.
لمزيد من المعلومات حول دورة تداول الفوركس، يرجى الضغط هنا.
شكرا لزيارة موقعي، وتذكر أن هذه لحظة محورية في حياتك التجارية تداول الفوركس، وأنت ذاهب للنقر بعيدا، أو أنت ذاهب للاتصال بي ونرى ما يجب أن أقول؟
مجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن.
بعد عدد من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب المحتملين يسألني إذا كنت تنظر في العيش في التدريب الشخصي، لقد قررت توسيع عملي.
لقد فتحت غرفة تداول حية في بلدي منزل شروزبري، حيث أنا أعطي التجار فرصة لقاء لي شخصيا، وتأخذ دورة تدريبية في بلدي غرفة التداول الحية.
لمعرفة فوائد تعلم التجارة مع تاجر الفوركس المهنية الرجاء الضغط هنا.
لماذا تقدم هذه الخدمة؟
بعض التجار لا يشعرون بالراحة مع دورات التدريب عبر الإنترنت، لأنهم يشعرون أن المربى يختبئ وراء جهاز كمبيوتر، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أفعاله. لقد حافظت دائما سمعتي من خلال تقديم التجار لا مثيل لها تعليم تجارة الفوركس التي هي مربحة في جميع ظروف السوق، ولم يكن لدي أي شكاوى حول نوعية التعليم الذي أقدمه.
بعد أن قلت ذلك، أشعر أنني بحاجة إلى تقديم بعض التجار بديلا للتدريب عبر الإنترنت، لذلك قررت أن تفعل ذلك، ومجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن للتجار الذين يفضلون التعلم في بيئة التداول الحية.
ما المدة التي تستغرقها الدورة وما هي التكلفة؟
وستكون الدورة التدريبية 20 ساعة على مدى 3 أيام كاملة تليها 3 أشهر من واحد إلى واحد التوجيه / الدعم عبر الإنترنت. الدورة مناسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة، ولكن مستوى خبرتك تحديد من سيكون في مجموعتك. إذا كنت تاجر جديد سوف أحاول عموما لوضع لكم في مجموعة مع التجار الجدد الآخرين، وسيتم وضع التجار من ذوي الخبرة مع التجار من ذوي الخبرة الأخرى. لذلك الجميع سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الدورة.
وتبلغ تكلفة الدورة 4995 جنيها إسترلينيا، وتشمل الإقامة لمدة ليلتين في شروزبري، والغداء، والمرطبات لمدة 3 أيام.
دورة تنشيطية مجانية إذا لزم الأمر.
جميع التجار الذين يأخذون هذه الدورة سيكون لديهم أيضا خيار لتأخذ الدورة مرة أخرى مجانا في أي وقت خلال فترة التوجيه 3 أشهر، إذا كانوا يشعرون أنهم بحاجة إليها.
بالطبع شامل جدا، ويعطيك فهم كامل لسوق الفوركس وكيفية الربح باستمرار منه. هناك الكثير لهضم في 3 أيام، وأريد من الجميع أن يأخذ هذا بالطبع أن يكون أفضل فرصة للنجاح، وهذا هو السبب في أنني تقدم تجديد مجانية إذا لزم الأمر.
وسيخضع تجديد المعلومات المجاني للتوفر. لن يتم تضمين الإقامة، ولكن الغداء والمرطبات ستكون. ويقولون أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. 🙂
سيتم إعطاء التجار الذين يرغبون في إعادة الدورة مجانا أول مكان متاح، على أول دورة تدريبية متاحة خلال فترة 3 أشهر.
توفر محدود.
وستقتصر الدورات التدريبية على 6 تجار كحد أقصى لكل دورة دراسية، وهي متاحة على أساس أول يخدم أولا. حتى إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر المهنية بدوام كامل، وكنت ترغب في أن يكون تعليم من قبل أفضل مزود التدريب في هذه الصناعة، (نعم مطالبة جريئة وأنا أعلم، ولكن الحقيقة) ثم الرجاء الاتصال بي الآن. يمكنك حجز مكانك مع إيداع 1000 £.
مكافأة اضافية.
As an extra bonus, all traders that take this course will automatically be upgraded to the Earn While You Learn option for FREE. A saving of £1000. Earn Why You Learn gives you lifetime access to my live online trading room, plus a copy of my Expert Advisor (EA) that automates my number 1 trading strategy info here.
Please note:
Online one to one training is still available for traders that wish to take that option. This not a replacement of the online course, it is an alternative offering to the online course.
As with all of my training courses you will be required to sign a non disclosure agreement, that prevents you from sharing the information i give you with anyone other than people that have taken my course.
For more information on availability please contact me now.
My Number 1 Forex Trading Strategy Is Now Automated.
How amazing would it be to be able to learn a great Forex trading strategy, and to make money on autopilot while you are learning it. Well now you can.
After many years of development my number one Forex trading strategy is now automated.
I have for a number of years been looking at ways to automate what i do. As i am getting older i am less inclined to sit in front of the charts all day looking for trading opportunities, but i still want to make money in the markets. So the answer was to automate my trading, so i don’t have to chart watch all day.
Automating my strategy.
Automating a strategy that is based on indicators is quite easy to do. But we all know that indicators don’t work, and this is why all the expert advisors EA’s that are available for retail traders lose money.
The way i trade is not based on indicators. Its based on market knowledge, and on finding key reversal levels in the market, then entering and exiting trades based on those levels. So building an expert advisor that is not relying on some sort of indicators is an impossible job to do. EA’s do not use discretion to enter the market, they just do what you tell them to do. So you have to set parameters for an EA to understand.
So the first job was to work out how i could define my strategy by way of parameters, and to build those parameters for the EA to recognize. This job was probably the hardest of them all. I had to think of ways to put my thought processes on a chart for an EA to be able to see. From the initial idea to actually building the parameters took around 2 years of work. When the parameters were built i then had to think about how to incorporate them into an EA. This took another 6 months of work before i was happy that the EA was doing what i wanted it to do.
Throughout the whole process I have been working with an excellent developer, who has managed to turn my thought processes and trading ideas into an automated expert advisor. Something that i never thought was possible a few years ago, is now a fully functional EA that is capable of scanning the markets for high probability trading opportunities, and trading those high probability opportunities automatically.
I would like to extend my thanks to my developer, for all your hard work in making this possible.
The benefits of using my EA.
As well as freeing up a lot of time for me, i actually make more money by using the EA, as the automation of my strategy does not need me to spend time scanning the charts for trade set ups. And when i am in a trade i can fully manage it, without having to look for other trading opportunities, as the EA is doing that for me. So i get into more trades, with less work, and more profit. And as the EA is trading based on my rules, its not going to miss any trades, or miss something that is going to effect the outcome of the trade.
It does not matter how good you are at scanning the charts you can always miss something. But not anymore. The EA does all the hard work, and i don’t have to look at a chart at all if i don’t want to, until my orders are live in the market.
Its a very useful addition for traders that do not have the time to sit in front of the charts all day waiting for a set up. You can set an alert to notify you that a trade has executed. You can then either leave it to play out, or manage it if you want more control.
On the subject of management, the EA is fully equipped with all the functionality to enable you to set your own risk profile, and your own money management. When its set up to your desired level of risk, it will enter the market at my high probability reversal levels, with a stop loss and take profit automatically added to the trade. You do have the option to trade without a stop loss, or a take profit, if that’s what you prefer. You also have the option to move the stop loss and take profit levels, if you want to manage the trades yourself. The EA can be used on any pair and on any time frame.
So how do you get your hands on this automated money making machine 🙂 Well the bad news is that the EA is only available to traders that have taken one of my training courses, and paid for the earn while you learn option.
For more information on my training courses please click here.
My New Forex Training Course.
As some of you already know i recently launched a new Forex training course called learn to trade in 5 days, and i thought i would post an update on how that’s going.
The course teaches my number one trading strategy, and is an alternative and more affordable option to the full 20 or 40 hour courses in which i teach all of my strategies.
I had a good feeling about it when i decided to offer it, and the response to it has been very encouraging.
I would like to thank everyone that has signed up for the course so far. Some traders have taken the course already, and some are waiting to start.
The feedback i am getting from the people that have taken the course is very good indeed, as is the feedback from the 20 and the 40 hour courses. I have had a couple of traders say that i need to post some feedback on the site to let others know how good my stuff is.
Now i am not the type of person that goes in for pages of made up feedback testimonials to encourage people to part with their hard earned money, but having a few genuine testimonials from real traders who genuinely want others to benefit from what i teach, is only going to be a good thing.
I have many visitors to the site, that look at my courses, but for whatever reason, probably the price 🙂 decide not to contact me. Now let me just say this to all of those people that visit the site and click away.
If its the price, then i understand. If its not affordable then what else can you do. But to those people that can afford to pay me to teach them, i would like to say this. Please please please please please do not get me confused with all the other charlatan educators out there. If you have been scammed, ripped off, cheated out of your money by these crooks, then i feel very sorry for you, but i am not one of them.
I had an email from a guy yesterday that had paid over £20,000 in the last 5 years to these crooks. He is now having to take out loans to pay for his healthcare because hes lost all his money. It makes me sick, it really does. But these charlatans do not hide in the shadows, waiting to pounce. They are all there in plain sight, so called professional traders with flashy websites telling you how good they are, and how many people they have successfully taught how to trade.
I am not going to name them as they will probably sue me. They have very lucrative training businesses to protect after all, but please do not fall for their lies. These people do not care how much money they take from people, or how many lives they ruin, they are not professional traders, they are con men pure and simple. If you want to learn how to trade you have to pay a real professional trader to teach you, not a professional marketing guru.
What i am offering to teach you, you will not get anywhere else. What i can teach you about this business will change your life. If you want to be a successful profitable trader then email me, give me a call, or Skype me, and listen to what i have to say.
I will be getting together some testimonial’s/feedback for the new training course next week. So please check those out when they are on the site. Once again i would like to thank those who have put their trust in me. I have enjoyed teaching you, but not as much as you have enjoyed learning from me. 😉
Thanks for visiting my blog, and have a fantastic weekend.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة