Skip to main content

المحلل الكمي الفوركس


تحليل كمي.


فريف.


في جوهرها، ينطوي مفهوم التداول للتحليل الكمي على عملية تطبيق تقنية تجارية أو مالية تسعى لفهم السلوك داخل سوق العملات من خلال تطبيق نظام معقد لنمذجة رياضية وإحصائية، إلى جانب قياس قيم السوق والبحوث.


وبوجه عام، يمكن تحقيق ذلك من خلال طريقة تطبيق سلسلة من القيم العددية على متغيرات معينة يحاول المحللون الكميون تكرار الواقع الرياضي ومن ثم التنبؤ بالتغيرات والتحركات مع الأسواق.


هناك العديد من األسباب التي تدعو إلى توظيف كمية) كما يعرف المحللون الكميون في كثير من األحيان بمودة (حيث يمكن إجراء التحليل الكمي نفسه لعدد من األسباب، مثل تقييم أداء أو قياس أو تقييم أداة مالية معينة. على سبيل المثال في شروط الصرف الأجنبي لنمط تجاري معين أو نمط معين، في حين أنه يمكن أن تستخدم أيضا على نحو دقيق جدا للتنبؤ بعض الأحداث في العالم الحقيقي مثل التغيرات في أسعار الأسهم ونقاط التحول في التضخم.


ومع ذلك، فإن التحليل الكمي هو بطريقة أكثر بساطة طريقة لقياس وتفسير أشياء وأحداث معينة ويمكن استخدامها لمهام أكثر شيوعا مثل حساب نسب مالية بسيطة مثل الأرباح المكتسبة للسهم الواحد، أو لأسباب أكثر تعقيدا مثل وحساب تسعیر الخیارات أو التدفقات النقدیة المخصومة.


في حين أنه ليس هناك شك في أنه على الرغم من التحليل الكمي هو في الواقع أداة قوية لتقييم إمكانات الاستثمار، انها حقا جانب واحد فقط من القصة ونظيره، يجب أيضا أن تستخدم التحليل النوعي من أجل الحصول على الصورة الكاملة.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


في المالية، والخيار الثنائي (وتسمى أيضا خيار العودة الثابتة، كل شيء أو لا شيء أو الخيار الرقمي) هو نوع من.


تحليل المشاعر هو فن عدم اتباع عربة. وهو يركز بشكل فعال على تحديد.


عند تحليل السوق، يمكن عموما تقسيم المحللين إلى معسكرين - أساسيات و.


التحليل الأساسي هو وسيلة لفهم التغيرات في تقييم السوق من خلال تحليل الاقتصادية.


مقالات ذات صلة.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (6-10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017)


وعلى غرار الأسبوع الماضي، كان التقلب ضيقا نسبيا هذا الأسبوع. مع ذلك، كانت قوة الجنيه الإسترليني والضعف في الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع تحرك سعر الفوركس هذا الأسبوع؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف دفعت أجرة؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (10-14 يوليو 2017)


هل تهتم بتخمين العملة التي كانت العملة الوحيدة التي تحكمها كل هذا الأسبوع؟ (تلميح: انها ليست لوني)


ترامب يثير دائرة فاضلة بالدولار الأمريكي؟


كما تعلمون جيدا، كانت الأسواق رد فعل إيجابي جدا للانتخابات الأخيرة دونالد ترامب ليكون الرئيس الأمريكي المقبل، على الرغم من استمرار القنص الهوس بين الصحافة الرئيسية ومتناهية الصغر المتنوعة (التي تعرف بأنها سكان مدينة مليئة بالحشيش).


وول ستريت الأسبوع المقبل: الأمازون الظل يلوح في الأفق كبير من أرباح التجزئة.


كما المنافسين الأمازون القديمة والجديدة يستعدون للإبلاغ عن الأرباح، والمستثمرين حريصون على معرفة كيف يخططون لتحمل نمو التجزئة على الانترنت رقم 1 على الانترنت.


نوعية حياة الشخص هي في نسبة مباشرة إلى الالتزام بالتميز، بغض النظر عن المجال الذي تم اختياره من المسعى. فينس لومباردي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


4 أسباب لماذا يجب أن تصبح محلل كمي.


علامة التبويب "نشاطي" في الملف الشخصي للمستخدم.


علامة التبويب "نشاطي" في الملف الشخصي للمستخدم.


وفي حين يسعى التمويل إلى تلبية احتياجات الاقتصادات الحديثة المعولمة اليوم، فإنه يجب أيضا أن يواجه زيادة كبيرة في المخاطر. من أجل القيام بأنشطة في هذه البيئة المعقدة والمتغيرة، فإن بنوك الاستثمار وصناديق التحوط وشركات الأسهم الخاصة دائما على اطلاع على المهنيين القادرين على تحديد الفرص الاستثمارية المربحة وإدارة المخاطر. ولدى المحللين الكميين المهارات اللازمة للقيام بذلك.


ما هو المحلل الكمي؟


المحلل الكمي أو "كوانت" هو اختصاصي يطبق الأساليب الرياضية والإحصائية للمشاكل المالية وإدارة المخاطر. ويقوم بتطوير وتنفيذ النماذج المعقدة التي تستخدمها الشركات لاتخاذ القرارات المالية والتجارية بشأن قضايا مثل الاستثمارات والتسعير وما إلى ذلك.


لتقديم طلب للحصول على وظائف المحلل الكمي، سوف تحتاج:


قدرات قوية في الرياضيات والإحصاء المهارات الصلبة في استخراج البيانات وتحليل البيانات المعرفة المالية واسعة مهارات البرمجة.


بناء على هذه المهارات، سوف تكون قادرة على تحويل البيانات الخام إلى استراتيجيات الأعمال الذكية.


لم الوصف الوظيفي لا يخيف قبالة لكم؟ لذلك، قد تكون على مستوى التحدي من أن تصبح المحلل الكمي! في ما يلي أربعة أسباب لماذا يجب عليك اتباع هذا المسار الوظيفي بالتأكيد ...


1. نما الطلب على المحللين الكميين ...


ويتميز القطاع المالي بالتغيير المستمر والابتكار. على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت الأوراق المالية أكثر وأكثر تعقيدا. ويتمتع المتخصصون القادرون على فهم النماذج الرياضية الكامنة وراء تقييم المخاطر الأمنية لتوليد الأرباح وتقليل المخاطر في السوق. إن نمو صناديق التحوط ونظم التداول الآلي هو اتجاه آخر أثر إيجابيا على الطلب على الكوانت.


2. ... والطلب سوف تستمر بالتأكيد في النمو.


وقد كشفت أزمة عام 2008 عن بعض القيود المفروضة على النظم المالية. ولتقليل المخاطر ومنع الأزمات في المستقبل، قام واضعو السياسات بتنفيذ إصلاحات مالية. وتتطلب السلطات التنظيمية حاليا تقديم تقارير غير مسبوقة بشأن شفافية المخاطر، ويطالب المستثمرون ببنية أساسية أفضل للمخاطر لحماية استثماراتهم. منذ الأزمة، شهدت صناعة إدارة المخاطر نموا هائلا، وسوف تستمر في النمو لتلبية المعايير التنظيمية المتزايدة. ويمثل هذا فرصة حقيقية للمتعلمين الراغبين في متابعة مهنة في هذا المجال من الخبرة.


3. وظائف المحلل الكمي محفزة للغاية ...


وجود مهنة كمحلل كمي هو تحديا فكريا، كجزء مهم من دورك هو حل المشاكل المعقدة في حين تحت الضغط. العمل في التحليل الكمي ينطوي على البحوث، وتطوير وتنفيذ النماذج الرياضية، وتحليل البيانات، والمعرفة المالية العامة، والعديد من العناصر الأخرى التي تجعل هذه المهمة تحفيز جدا. تحتاج إلى أن تكون قادرة على الازدهار في بيئة مع إشراف قليل وتحت ضغط كبير. وظائف المحلل الكمي تنافسية للغاية وتتطلب، ساعات طويلة - ولكن على عكس العديد من الوظائف الأخرى، والنجاح في هذا المجال يقوم على الجدارة والتفاني والمعرفة بدلا من الشبكات أو السياسة.


4. ... وهذا المسار الوظيفي مجزية ماليا أيضا.


وظائف المحلل الكمي مجزية على حد سواء فكريا وماليا. الرواتب في القطاع المالي تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا. ونظرا للطبيعة الصعبة للعمل والمهارات المطلوبة للنجاح في هذا النوع من الموقف، والمحللين الكمي عموما بشكل جيد جدا تعويض، وخاصة إذا كانوا يعملون لصندوق التحوط. وعلاوة على ذلك، توجد وظائف المحلل الكمي في معظمها في المراكز المالية الرئيسية مثل نيويورك وهونغ كونغ ولندن وباريس، حيث متوسط ​​الرواتب أعلى منه في المدن الثانوية. على سبيل المثال، متوسط ​​أجر المحلل الكمي هو 61،828 جنيه إسترليني سنويا في لندن (إنجلترا) و 102،000 دولار في نيويورك (الولايات المتحدة) *.


هل أصبح المحلل الكمي حلمك؟


اكتساب المهارات العلمية والتقنية والمالية لبدء حياتك المهنية حلم في التحليل الكمي مع برنامج إمليون كلية إدارة الأعمال المتخصصة في التمويل الكمي. وقد تم تطوير هذا البرنامج لمدة 12 شهرا بدوام كامل، الذي تم تنفيذه حصريا باللغة الإنجليزية من قبل واحدة من كليات إدارة الأعمال في أوروبا، لمساعدة الخريجين ذوي خلفية قوية في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر والفيزياء ومجالات الخبرة المماثلة، الذين يرغبون في إطلاق مهنة في التمويل الكمي.


ويستند هذا البرنامج على ثلاثة مجالات رئيسية هي: معرفة الأسواق ومنتجاتها، ومعرفة تقنيات الحوسبة المناسبة، ومعرفة الأساليب الكمية ذات الصلة في هذا المجال.


من سبتمبر 2018 فصاعدا، البرنامج المتخصص في التمويل الكمي سيعقد في باريس، المراكز المالية الرائدة في أوروبا. بعد فصل دراسي من الدورات التي قدمها أساتذة دائمة من إمليون كلية إدارة الأعمال والمحاضرين الدوليين والمهنيين من الدرجة العالية من عالم التمويل، وسوف إكمال التدريب لمدة ستة أشهر، في فرنسا أو في الخارج، لوضع المعرفة الأكاديمية الخاصة بك على المحك، و اكتساب خبرة ملموسة في هذه الصناعة.


"بعد البرنامج المتخصص في التمويل الكمي، قبلت لمنصب متدرب كمساعد مساعد في كريدي أجريكول سيب في باريس، والآن أنا أعمل في (فولونتاريات إنترناشونال إنتربريس) كمحلل مخاطر السوق لبنك بي إن بي باريبا في طوكيو . وكان هذا من المستحيل بالنسبة لي بدون البرنامج المتخصص في التمويل الكمي. "- بيار ماريت، محلل مخاطر السوق - بي إن بي باريبا، طوكيو (اليابان)


فئات ذات صلة:


تريد ان تترك تعليق؟


يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق فوق مقالاتنا.


أنا لم يأت عبر هذه المدونة الرائعة غمرت المعلومات التي بحثت للغاية نقدر جهودكم.


روابط سريعة.


مقالات ذات صلة.


الأكثر مشاركة هذا الشهر.


المقالات الأخيرة.


الأكثر مشاهدة هذا الشهر.


الأكثر تعليقا هذا الشهر.


© قس كواكاريلي سيموندس ليميتد 1994 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


QuantStart.


توفر بوابة عضوية كوانتستارت كوانتستارت الموارد التعليمية التفصيلية لتعلم التداول المنهجي ومجتمع قوي من التجار خوارزمية ناجحة لمساعدتك.


أحدث المقالات.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 24 سبتمبر، 2018.


موقف المحلل الكمي هو مربح ماليا وتحفيز فكريا. المنافسة على الأدوار صعبة، لا سيما في صناديق الطبقة العليا والبنوك الاستثمارية. إن كونها أعلى من الطبقة واكتساب درجة كبيرة ليست كافية في هذه الأيام، وخاصة بعد تراجع السوق بعد أزمة الائتمان عام 2008. ما هي السمات التي يجب أن تكون لها كمية مستقبلية جيدة وكيف يمكن الحصول على تلك الوظيفة المربحة كمهندس مالي؟


ويمكن أن يكون لدى المحلل الكمي مجموعة متنوعة من المسؤوليات. موضوعات مثل التداول المنهجي، والبحوث المالية، وإدارة المخاطر، وتسعير الخيارات والبرمجة الكمية كلها الأدوار التي يمكن أن يطلق عليها "الكمية". في البداية، يجب تقييم المهارات الخاصة بك وتحديد ما كنت جيدة في، سواء كان ذلك الرياضيات، علم البيانات أو تطوير البرمجيات. هذا سوف يضع لكم في إطار أفضل بكثير عند التقدم بطلب للحصول على وظائف كمية معينة. وقد كان هناك تحول في الآونة الأخيرة بعيدا عن توظيف بنك الاستثمار نحو صناديق التحوط / صفقات التداول الكمي. وبالتالي، يجري البحث عن تسعير الخيارات بصورة متناقصة، في حين يجري الآن طلب إحصاءات واعتراف بالنمط.


إذا كنت ترغب في العمل في دور كمي، فمن الأفضل أن يكون قد انخفض واحد من ثلاثة مسارات. الطريقة الأكثر احتمالا إلى وظيفة كمية هو الحصول على درجة الدكتوراه في تخصص رياضي مثل الفيزياء والهندسة أو كومبسي. ومن الواضح أن التمويل الرياضي هو مجال جيد من البحوث، ولكن الاحتمال، حساب التفاضل والتكامل العشوائي، التحليل الإحصائي والتعلم الآلي كلها ذات قيمة عالية. الفائدة الرئيسية لدورة الدكتوراه هي أن الشركة سوف تفهم قدرتك على البحث المستقل، دون الحاجة إلى أن تكون مفرطة "إدارة الصغرى". هذه المهارات هي الأكثر فائدة في صناديق الطبقة العليا، حيث غالبا ما يزرع مناخ البحوث.


مسار آخر في الهندسة المالية هو عن طريق دورة الماجستير في التمويل الرياضي. تعرف هذه عادة باسم مف مفس. الأفراد الذين يمتلكون القدرة الرياضية الطبيعية، ولكن يفتقرون إلى المعرفة المالية، مرشحين جيدين بشكل خاص لهذه الدورات. إذا كنت ترغب في الحصول على الانتقال الوظيفي، كما أنها تجعل لوحة الربيع الكمال. مهمة دورة الماجستير المالية هو تثقيف الطالب في خيارات التسعير، نظرية الاحتمالات، والتنظيم المالي وتطوير البرمجيات المتطورة (تقريبا C ++). وسوف يوفر المحاضرين شبكة مفيدة، والتي لزراعة مهنة محتملة وهذا وحده يمكن أن يبرر سعر 50،000 $ بالطبع.


إذا كنت أكثر ميلا حسابيا، ثم دور التنمية الكمية من المرجح أن يكون أكثر ملاءمة. الشركات دائما على البحث عن أولئك الذين لديهم خبرة متقدمة وجوه المنحى، لا سيما في C ++، بيثون أو جافا. كما "ديف الكمي" سوف تعمل بشكل وثيق مع النماذج لاتخاذ نموذج (مكتوب في ماتلاب / R)، وتحسينه وجعله متسامح خطأ للغاية لبيئة الإنتاج. ومع ذلك، فإن الأدوار تختلف اختلافا كبيرا في ما يطلب. سيحتاج بنك استثماري إلى خبرة تربط بين الأنظمة القديمة والمكتبات الكبيرة، ربما لإنتاج واجهات للتجار في إكسيل. ومن المرجح أن يكون صندوق التحوط مثيرا للاهتمام في الترميز الإحصائي - مثل التعلم الآلي أو التعرف على الأنماط. يجب أن تدرك أن مواهب التنمية غالبا ما تكون المسألة الحاسمة في المقابلات الكمية. وبالتالي، والمزيد من الممارسة والخبرة التي يمكن أن تكتسب قبل تطبيق، في لغة الصلبة وجوه المنحى، كان ذلك أفضل.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


حياة محلل كمي.


يعرف المحللون الكميون في الأعمال التجارية باسم & # 8220؛ كوانتس & # 8221؛ ويضعون ويطبقون نماذج رياضية معقدة تستخدمها الشركات المالية لاتخاذ القرارات المتعلقة بإدارة المخاطر والاستثمارات والتسعير. جزء المضارب، جزء منطقي لا يرحم، والهدف كوان 's هو للحد من المخاطر و / أو توليد الأرباح.


بدء البحث الخاص بك مع برامج محترمة تجنيد الطلاب من جميع أنحاء الولايات المتحدة.


مزيد من المعلومات جامعة سيراكيوز.


مزيد من المعلومات جامعة الميثودية الجنوبية.


للمزيد من المعلومات الجامعة الأمريكية.


مزيد من المعلومات جامعة سيراكيوز.


مزيد من المعلومات جامعة كاليفورنيا-بيركلي.


مزيد من المعلومات جامعة سيراكيوز.


مزيد من المعلومات جامعة جورج واشنطن.


مزيد من المعلومات جامعة هارفارد.


مسؤوليات المحلل الكمي.


وستختلف المسؤوليات وفقا لصاحب العمل (مثل صندوق التحوط مقابل مصرف الاستثمار)، والتركيز على المنتجات (مثل الأوراق المالية المدعومة بالأصول مقابل السلع) ومستوى الخبرة. قد يتطلب الأمر كمية:


البحث وتحليل اتجاهات السوق والإحصاءات لاتخاذ قرارات النمذجة تطوير وتنفيذ نماذج كمية معقدة (مثل نماذج الأسهم المتداولة) والبرمجيات / الأدوات التحليلية إجراء تحليلات إحصائية يومية (مثل تحليلات المخاطر، وتسعير القروض، ونمذجة المخاطر الافتراضية، وما إلى ذلك) والترميز (مثل التعرف على الأنماط أو تعلم الآلة) مواصفات نموذج التفصيلي وطرق جمع البيانات اختبار نماذج ومنتجات وبرامج تحليلية جديدة الحفاظ على النماذج التحليلية وتعديلها أثناء الاستخدام تطبيق أو اختراع أدوات مستقلة للتحقق من النتائج التعاون مع فرق علماء الرياضيات ومهندسي الكمبيوتر و الفيزيائيين لتطوير استراتيجيات مثالية التشاور مع موظفي الصناعة المالية على استراتيجيات التداول، وديناميات السوق، أداء نظام التداول، وما إلى ذلك توليد متطلبات متطلبات لمطوري البرمجيات عرض وتفسير نتائج البيانات للإدارة العليا والعملاء.


هناك كوانتس الذين هم خبراء في مجال معين - التحكيم الإحصائي، التسعير المشتقة، إدارة الاستثمار الكمي، التداول الخوارزمي أو صنع السوق الإلكترونية - و كوانتس الذين يلعبون لنقاط قوة محددة.


على سبيل المثال، خجولة وتقاعد & # 8220؛ المكتب الخلفي & # 8221؛ قد يكون الكمي (أي نموذج / باحث كمي) مشاركا عميقا في البحث والتحقق من النماذج الإحصائية أو وضع استراتيجيات مالية جديدة. A-أوكتان & # 8220؛ فرونت أوفيس & # 8221؛ (أي التاجر الكمي) يمكن أن يعمل بشكل فردي مع التجار، وتصميم خوارزميات سوق الأوراق المالية وتزويد الزملاء مع التسعير القائم على الحاسوب وأدوات التداول.


مقابلة مع محلل كمي حقيقي.


تحدثنا مع ميكا سبرويل، المؤسس المشارك لمستشاري الاستثمار في أورورا، حول ما ترغب في عمله كمحلل كمي. أدناه، يناقش ميكا إيجابيات وسلبيات كونه كم، لغة البرمجة الأكثر استخداما، ونصحته للطلاب.


القدرة على تطبيق الأساليب العلمية لتمويل واكتشاف طرق جديدة لعرض وتحليل هذا النوع من البيانات. أن تكون قادرة على تقديم المستثمرين نهج الاستثمار الذي يسعى إلى فهم أفضل وأكثر صحيح من الأسواق (سواء من حيث الجيل ألفا وإدارة المخاطر). تثقيف الآخرين (وخاصة المستثمرين) حول أهمية التحليل الكمي، ولماذا، إذا ما استخدمت بفعالية، فهي قوية جدا بالمقارنة مع الأساليب التقليدية.


وكلما عرفت، وكلما كنت أدرك أنك لا تعرف. ما أعنيه بهذا: كلما ذهبت إلى مسار أكثر عمقا كلما أدركت الفرصة للمخاطر الخفية. في التمويل، وخصوصا عند الاعتماد على النماذج، هناك دائما الفكر في الجزء الخلفي من رأسك، "هل فاتنا شيئا، ونحن نتجاهل أي شيء؟" وهذا عادة مسألة صعبة جدا للرد. إضافة هذا إلى مسؤولية إدارة مبالغ كبيرة من المال وهناك دائما مستوى معين من التوتر موجود. أود أن أعرض هذا على أنه "إجهاد صحي" على الرغم من ذلك، لأنه إذا لم يكن لديك ذلك، قد تقع فريسة لفرط الثقة.


رواتب المحلل الكمي.


كوانتس هي المهوسون في نهاية المطاف التمويل، لذلك أرباب العمل الرئيسية هي عادة صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية. سوف تجد أيضا فرص مع تجار الأوراق المالية والسلع وشركات الوساطة وشركات المحاسبة والبنوك التجارية وشركات التأمين وشركات الاستشارات المالية. وتميل صناديق التحوط والشركات التجارية إلى دفع الأفضل، على الرغم من أن حزم التعويض غالبا ما تعتمد على أرباح الشركة.


وول ستريت حيث المال هو، ل كوانتس كما للجميع. وفقا ل بيسكيل، كان متوسط ​​الأجر للمحللين الكميين في نيويورك في عام 2018 هو 114،021 $ - 28٪ فوق المتوسط ​​الوطني. كما أن رواتب المتداولين الكميين تميل إلى العمل في مراكز الصناديق التجارية / التحوط الرئيسية مثل شيكاغو وبوسطن وستامفورد. إذا كنت لا تريد أن تكون الولايات المتحدة قاعدتك الرئيسية، فيمكنك تجربة هونغ كونغ أو لندن أو سيدني أو سنغافورة أو طوكيو أو بكين.


المحلل الكمي.


متوسط ​​الرواتب (2018): 106،575 دولارا في السنة.


متوسط ​​الراتب (2018): 83،699 دولار في السنة.


محلل كمي كبير.


متوسط ​​الرواتب (2018): 107،946 دولار في السنة.


المحلل الكمي المؤهلات.


ما نوع الشهادة التي أحتاجها؟


حتى بالنسبة للمراكز الكمية المنخفضة المستوى، يتوقع أصحاب العمل الحصول على درجة الماجستير في سيرتك الذاتية. ويمكن أن يكون ذلك في برنامج مستهدف مثل التمويل الكمي، والتمويل الرياضي / الحسابي، وأبحاث العمليات أو الهندسة المالية. أو يمكن أن يكون في مجال كمي ذات الصلة مثل الفيزياء والإحصاءات والرياضيات. ما لم يكن لديك الرياضيات المتميزة والمهارات الحسابية والخبرة في العالم الحقيقي في التحليل المالي، وماجستير في إدارة الأعمال لن تقطع ذلك.


للتأهل للمناصب العليا أو فرص العمل في الشركات الكبرى، وسوف تحتاج إلى درجة الدكتوراه في الرياضيات والإحصاء والفيزياء وعلوم الكمبيوتر والهندسة المالية أو ما شابه ذلك. وقد أثبت المرشحون في مجال العمل الذين يحملون شهادة الدكتوراه أن لديهم القدرة على العمل بشكل مستقل في مشاريع بحثية معقدة - وهو رصيد قيم لصناديق التحوط الكبيرة المستثمرة في & # 8220؛ السماء الزرقاء & # 8221؛ المشاريع.


كن على علم بأن المنافسة على الأدوار الكمية يمكن أن تكون متطرفة. أرباب العمل - وخاصة صناديق الطبقة العليا ومصارف الاستثمار - في مجال كسب المال. وسوف يضعون لكم من خلال عملية مقابلة / صارمة التطبيق واختبار لكم على المهارات التقنية الرئيسية.


ما نوع المهارات التي أحتاجها؟


مهارات تقنية.


البرمجة الموجهة نحو الكائن نمذجة البيانات الكبيرة C ++ (المستخدمة في تطبيقات التداول عالية التردد) ماتلاب، ساس، S-بلوس / R (المستخدمة للتحليل الإحصائي) تقنيات مونت كارلو تعلم الآلة C / جافا، أو فبا، إكسيل.


المهارات الرياضية.


حساب التفاضل والتكامل (بما في ذلك التفاضلية، لا يتجزأ و ستوشاستيك) الجبر الخطي والمعادلات التفاضلية الجبر الخطي العددي (نلا) الاحتمالات والإحصاءات نظرية اللعبة.


المهارات المالية.


نظرية المحفظة الأسهم ومشتقات أسعار الفائدة، بما في ذلك الغريبة ممارسات التداول المنهجية والتقديرية منتجات مخاطر الائتمان النمذجة المالية.


مهارات العمل.


تحلیل المشاکل التحلیلیة: استخدام المنطق وأدوات الریاضیات / البرمجة لمعالجة المشاکل المالیة المجردة. القدرة على العمل تحت الضغط: اتخاذ القرارات المالية الرئيسية في حالات التوتر الشديد. البحوث المستقلة: العمل دون إشراف على التحديات المحتملة التي لا يمكن التغلب عليها؛ وتوظيف الصبر والإصرار على استكمال المهام. التركيز: التحمل ساعات طويلة العمل مع رمز الكمبيوتر والبيانات.


ماذا عن الشهادات؟


هناك العديد من الشهادات صريحة تستهدف كوانتس. لذلك قبل أن تستثمر في كفا أو سكف، نسأل أساتذتك والموجهين المهنية إذا شهادة سيكون لها فائدة قابلة للقياس لحياتك المهنية.


محلل مالي معتمد (كفا)


التي يقدمها معهد كفا، وتهدف هذه الاعتماد إلى المهنيين الاستثمار. ليصبحوا كفا مستأجرا، يجب على المرشحين إكمال برنامج دراسة مستقل واجتياز 3 امتحانات. كل امتحان يتطلب حوالي ستة أشهر من التحضير. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستأجرين إثبات أن لديهم أربع سنوات من الخبرة المهنية المؤهلة في مجال صنع القرار الاستثماري.


هو كفا يستحق كل هذا العناء؟ هيئة المحلفين ما زالت خارج. بعض الكوانت (على سبيل المثال المهندسين الماليين دون دكتوراه الذين يرغبون في تعزيز مؤهلاتهم) اختيار لمتابعة كفا من أجل منحهم ميزة على أقرانهم. لكنه لم يذكر في كثير من الأحيان في متطلبات الوظيفة للمحللين الكميين.


شهادة في التمويل الكمي (سكف)


و سكف هو أكثر من دورة تدريبية من شهادة. في بعض الأحيان يتم تحرير فواتير كبديل ل مف، وهذا بدوام جزئي، ويستهدف برنامج الهندسة المالية عبر الإنترنت للأفراد المهتمين في التمويل الكمي في العالم الحقيقي. ويشمل ذلك المشتقات، والتداول الكمي، والتأمين، والتحقق من صحة النموذج أو إدارة المخاطر. ويمكن الانتهاء من الدورات وورش العمل والاختبار النهائي كبرنامج واحد ستة أشهر أو تنقسم إلى اثنين من مستويات ثلاثة أشهر.


وظائف مشابهة ل كوانتيتاتيف أناليست.


يقضي كوانتس الكثير من وقتهم في النظر إلى الشاشات. إذا كنت مفتونة بالعالم المالي وترغب في مجموعة أوسع من المهام الوظيفية، فإن البدائل تشمل:


لديك أيضا خيار للتراجع إلى الأوساط الأكاديمية أو البحث، كما رياضي الرياضيات النقي، أو برتقالي مهارات البرمجة الخاصة بك للتحقيق في الأدوار الهندسية.


وتشمل الفرص المتاحة للمستوى الرفيع المستوى ما يلي:


كوانت المطور مقابل محلل كوانت.


وعادة ما يكون للمطورين الكميين خبرة أكثر تقدما وجوه المنحى وأقل خبرة في مجال الرياضيات والتمويل من المحللين الكميين. وهذا يعني أنها & # 8217؛ أقل في ترتيب التنصت المثل.


كما يلاحظ مايكل هالز مور، والمطورين العمل بشكل وثيق مع نماذج / المحللين الكمي لاتخاذ نموذج ماتلاب / R، وتحسينه وجعله متسامحا للغاية خطأ لبيئة الإنتاج. وقد تكون مسؤولة أيضا عن المهام الروتينية مثل الترميز الإحصائي أو الحفاظ على النظم القديمة الواسعة النطاق.


على الرغم من أن معظم المطورين كمية تدفع أقل من المحللين الكمي:


& # 8220؛ دور واحد عالي الأجر الذي يجلس في الساحة التطوير الكمي هو أن المطور C / C ++ النجم الذي يفهم البرمجة شبكة يونيكس، ونظم الكمون المنخفض و إنز و أوتس من نواة لينكس. يمكن العثور على هؤلاء الأفراد في كثير من الأحيان يعملون في عالم سري من الترا عالية التردد للتجارة، حيث يتم الآن قياس أوامر التجارة في ميكروثانية. & # 8221؛


محلل كمي توقعات العمل.


وبما أن ال بس لا تتبع أدوار علوم البيانات المتخصصة، فإن الإحصاءات المتعلقة بالوظائف الكمية في المحلل هي - من المفارقات - صعوبة المصدر. في الوقت الحالي، يسعى البنك إلى توظيف المحللين الماليين (فئة واسعة نوعا ما) ليزداد 16٪ من 2018 إلى 2022، أسرع من المتوسط ​​لجميع المهن.


ويمكن أن تكون هذه النسبة أعلى بكثير بالنسبة للمحللين الكميين. في مقالة إنفستوبيديا لعام 2018 ل فوربس، يشير المؤلفون إلى أن الطلب على كوانتس سوف يزداد بسبب عدد من الاتجاهات:


تسارع نمو صناديق التحوط ونظم التداول الآلي زيادة تعقيد الأوراق المالية السائلة وغير السائلة استمرار الاهتمام في استراتيجيات الاستثمار المحايدة في السوق الطلب من التجار والمحاسبين ومندوبي المبيعات لنماذج التسعير / المخاطر.


في مواجهة البوجيمين التوأم من البيانات الكبيرة ومنظمة العفو الدولية، والمديرين التنفيذيين الماليين تتحول على نحو متزايد إلى خبراء تحليلات / مترجمين للمساعدة.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة