Skip to main content

استراتيجية الخيارات الصعودية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


التعليم المجاني & راكو؛ استراتيجيات الخيار الصعودي.


يخنق. الفراشات. الكندور. هذه الاستراتيجيات السبر الغريبة قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من محفظتك و [مدش]؛ وأنها قد لا تكون غريبة كما كنت تعتقد. قراءة ما يزيد على اثنتي عشرة استراتيجيات الخيار.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيار الصعودي.


يمكن أن تكون استراتيجيات الخيارات هذه طرقا عظيمة للاستثمار أو الاستفادة من المراكز الحالية للمستثمرين مع شعور السوق الصاعد.


نداء طويل للمستثمرين العدواني الذين صعوديون حول التوقعات على المدى القصير للمخزون، وشراء المكالمات يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لالتقاط الاتجاه الصعودي مع مخاطر الهبوط المحدود. المكالمة المغطاة للمستثمرين المحافظين، يمكن أن يكون بيع المكالمات ضد موقف الأسهم الطويل وسيلة ممتازة لتوليد الدخل دون افتراض المخاطر المرتبطة بالمكالمات غير المكشوفة. وفي هذه الحالة، يبيع المستثمرون عقد مكالمة واحد لكل 100 سهم من الأسهم التي يمتلكونها. وضع الحماية للمستثمرين الذين يرغبون في حماية الأسهم في محفظتهم من انخفاض الأسعار، يضع واقية توفر شكل منخفض التكلفة نسبيا من التأمين محفظة. وفي هذه الحالة، يقوم المستثمرون بشراء عقد واحد لكل 100 سهم من الأسهم التي يمتلكونها. الثور دعوة انتشار للمستثمرين الصاعد الذين يريدون لطيفة منخفضة المخاطر، استراتيجية عودة محدودة دون شراء أو بيع الأسهم الأساسية، ينتشر الثور دعوة بديلا رائعا. الثور وضع انتشار للمستثمرين الصاعد الذين يريدون مخاطر منخفضة منخفضة، استراتيجية عودة محدودة، وضع الثور ينتشر بديل آخر. مثل انتشار المكالمة الثور، الثور وضعت تنتشر ينطوي على شراء وبيع نفس العدد من الخيارات وضع في أسعار الإضراب مختلفة. استدعاء المكاسب للمستثمرين الصاعدين الذين يتوقعون تحركات كبيرة في الأسهم المتقلبة بالفعل، معاودة الاتصال ينتشر هي مخاطر محدودة كبيرة، واستراتيجية مكافأة غير محدودة. وتشمل التجارة نفسها بيع مكالمة (أو مكالمات) في إضراب أقل وشراء عدد أكبر من المكالمات بسعر إضراب أعلى. وضع عاري للمستثمرين الصاعدين الذين يرغبون في شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبيع عارية يضع يمكن أن تكون استراتيجية ممتازة. ولكن في هذه الحالة يكون الخطر كبيرا لأن كاتب الخيار ملزم بشراء السهم بسعر الإضراب بغض النظر عن مكان تداول السهم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


الثور وضع انتشار.


الثور انتشر هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة معقدة إلى حد ما، على الرغم من يتطلب فقط صفقتين. فإنه يتطلب مستوى تداول عالية، لذلك فإنه ليس حقا مثالية للمبتدئين. وهي تحقق أرباحا عندما يرتفع الأمن الأساسي في السعر ويستخدم عادة عندما يكون التوقع هو زيادة صغيرة.


انها بديل جيد لوضع القصير إذا كنت لا تريد أن تتعرض لخسائر كبيرة محتملة، لأنه ينطوي على شراء يضع وكذلك بيعها يعني أن خسائرك محدودة. من خلال القيام بذلك، على الرغم من أنك أيضا تقليل الأرباح المحتملة. لقد قدمنا ​​معلومات إضافية حول انتشار هذه الصفحة، مع تفصيل ما يلي.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية صاعدة غير مناسبة للمبتدئين صفقتين (الكتابة يضع وشراء يضع) الائتمان انتشار (تلقي دفعة مقدما) متوسطة / عالية مستوى التداول المطلوبة.


أسباب استخدام الثور وضع انتشار.


كنت عموما استخدام هذا الانتشار إذا كنت تتوقع أن الأمن سوف ترتفع في السعر، ولكن ليس كثيرا. أيضا إذا كنت ترغب في الاستفادة من مثل هذه الخطوة وتريد بعض الحماية إذا كان الأمن ينخفض ​​في السعر بشكل غير متوقع. انها في الأساس امتدادا للوضع القصير، مع إضافة حماية ضد انخفاض في السعر، لأنه يحد من الخسائر إذا كان ذلك ينبغي أن يحدث.


كما يمكنك أيضا تحقيق الربح إذا كان سعر الأمن لا تحرك على الإطلاق، انها استراتيجية جيدة عندما كنت غير واثق تماما في توقعاتك الصاعدة.


كيفية إنشاء الثور وضع انتشار.


خلق انتشار واضح نسبيا، ويتطلب اثنين من المعاملات في وقت واحد. عليك أن تكتب على أساس الأمن الكامن الذي تتوقع أن ترتفع في السعر (باستخدام البيع إلى فتح النظام)، وشراء نفس المبلغ من يضع على أساس هذا الأمن (باستخدام شراء لفتح النظام).


يجب عليك التأكد من أن يضع أن تكتب لديك سعر الإضراب أعلى من تلك التي تشتريها، لأن هذه ستكون أكثر تكلفة، وبالتالي سوف خلق الائتمان انتشار والحصول على الائتمان مقدما. الخيارات التي تشتريها وتلك التي تكتبها يجب أن يكون لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ويفضل أن تكون قصيرة الأجل نسبيا.


كقاعدة عامة، يجب عليك الكتابة في المال يضع وشراء من تلك الأموال. يمكنك أيضا كتابة في المال يضع إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح المحتملة الخاصة بك، ولكن هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى سعر الأمن الأساسي لترتفع من قبل أكثر من ذلك. في الأساس، وأكبر الفرق بين أسعار الإضراب من العقود التي تكتبها وتلك التي تشتريها، وكلما كنت تقف لكسب، ولكن كلما كنت تقف لتخسر.


إمكانية الربح & أمب؛ خسارة.


السيناريو المثالي لهذه الاستراتيجية هو أن العقود التي تكتبها تنتهي من المال، وهذا يعني أنه ليس لديك أي مسؤولية إضافية وصافي الائتمان الذي تتلقاه في البداية هو كل الأرباح. إذا كنت تكتب في عقود المال، ثم سوف تجعل الحد الأقصى للربح حتى لو كان الأمن الأساسي لا ترتفع في السعر، وتوفير أنها لا تنخفض.


إذا كنت أكتب في عقود المال، فإنك سوف تحتاج إلى سعر الضمان الأساسي لزيادة إلى ما لا يقل عن سعر الإضراب من تلك العقود. في حين أنك لا تحقق أي عوائد أخرى إذا كان سعر الأمن الأساسي يذهب أعلى من ذلك، ليس هناك أي تأثير سلبي سواء.


وستكون الاستراتيجية فكرة خاسرة إذا انخفض الأمن الأساسي في السعر. إذا كان يضع أن تكتب تنتهي في المال، ثم أنها سوف تمارس وسوف تضطر إلى شراء الأمن الكامنة ذات الصلة في الإضراب المتفق عليه. وستكون الخسارة القصوى إذا انخفض الضمان الأساسي إلى الإضراب الذي تضعه.


إذا كان يقع أي أقل من ذلك، ثم عليك أن تكون قادرا على ممارسة يضع لك تملك وبيع الأمن الكامنة في الإضراب المتفق عليه من تلك الخيارات. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة (لكل خيار مكتوب) هو الفرق بين إضراب الخيارات التي تكتبها وتلك التي تشتريها.


هناك نوعان من الفوائد الرئيسية لهذا الانتشار. أولا، على افتراض أن تكتب في المال يضع عند تطبيق الاستراتيجية، سوف لا تزال تحقق ربحا حتى لو فشل الأمن الأساسي في الارتفاع في السعر. على الرغم من أن يضع كنت تملك ستنتهي لا قيمة لها، وبالتالي فإن تلك التي كتبت وكنت وبالتالي الحصول على الحفاظ على الائتمان مقدما بأكمله.


والميزة الثانية هي أنك تحد من الخسائر المحتملة من خلال شراء الخروج من المال يضع. على الرغم من أن هناك تكلفة المرتبطة بهذا، وأنه يقلل من حجم الائتمان من كتابة يضع أكثر تكلفة، وهذا المستوى الإضافي من الحماية يمكن أن يكون واضحا جاذبية جدا.


هذا الانتشار هو أكثر تعقيدا قليلا من بعض استراتيجيات التداول الأساسية، ولكن هناك فقط اثنين من المعاملات المعنية وبالتالي فإن تكاليف اللجنة ليست عالية جدا. كما أنه من السهل نسبيا حساب الحد الأقصى من الأرباح المحتملة والخسارة القصوى المحتملة في وقت تطبيق الاستراتيجية.


عيب واحد من هذا الانتشار هو أن الأرباح الخاصة بك محدودة إذا كان الأمن الأساسي يزيد بشكل كبير في الأسعار، على عكس الدعوة طويلة حيث يمكنك الاستمرار في تحقيق الأرباح ولكن ارتفاع سعر يذهب. ومع ذلك، كما تم وضع الثور انتشرت خصيصا لاستخدامها عند توقع زيادة سعرية صغيرة فقط. وهذا ليس بالضرورة أن ذات الصلة.


عيب آخر هو أن استراتيجية يتطلب الهامش، وهذا يعني سيكون لديك لربط رأس المال في حساب الوسيط الخاص بك. وأخيرا، لأنه ينطوي على الكتابة يضع، وهناك دائما إمكانية أن يتم تعيينها، وكنت قد تضطر إلى شراء الأمن الكامنة. وهذا يعني تكبد عمولات إضافية إذا كنت ترغب في بيع الأمن.


وفيما يلي مثال أساسي لكيفية عمل الفارق في الممارسة العملية، وما الذي سيحدث في بعض السيناريوهات الافتراضية. وھذا مجرد دلیل تقریبي للاستراتیجیة ولا یشمل أسعارا محددة، ولم تؤخذ رسوم العمولات في الاعتبار.


يتم تداول أسهم الشركة X بسعر 50 $، وتتوقع أن تزيد في السعر بمقدار صغير. في المال يضع على الشركة X الأسهم (سعر الإضراب 50 $) يتم تداولها في 2 $ ومن أصل المال وضعت الخيارات على أسهم الشركة X (سعر الإضراب 48 $) يتم تداولها في 1 $. كنت تكتب 1 عقد عقد مع سعر الإضراب من 50 $ (كل عقد يحتوي على 100 سهم) لائتمان 200 $. هذا هو الساق A. يمكنك شراء 1 عقد عقد مع ضربة سعر 48 $ (كل عقد يحتوي على 100 خيارات) بتكلفة 100 $. هذا هو الساق B. كنت قد أنشأت وضع الثور تنتشر للحصول على الائتمان الصافي من 100 $.


إذا ارتفعت أسهم الشركة X إلى 52 $ قبل انتهاء الصلاحية.


الخيارات التي كتبتها في الساق ألف هي من أصل المال وتنتهي لا قيمة لها. تلك التي قمت بشرائها في الساق B هي أيضا من المال، وتنتهي لا قيمة لها. ليس لديك أي التزامات أخرى ولا عوائد أخرى، وبالتالي فإن صافي الائتمان من 100 $ هو الربح الخاص بك.


إذا بقيت أسهم الشركة X عند 50 دولارا أمريكيا قبل انتهاء صلاحيتها.


كما هو مبين أعلاه، فإن الخيارات في كل من الساق A والساق B تنتهي لا قيمة لها ليس لديك المزيد من الالتزامات ولا مزيد من العائدات. صافي الائتمان من 100 $ هو الربح الخاص بك.


إذا انخفضت أسهم الشركة X إلى 48 $ قبل انتهاء الصلاحية.


سوف تكون الخيارات المكتوبة في الساق ألف في المال، مما يتيح لك مسؤولية حوالي 2 دولار لكل خيار مكتوب. إجمالي المسؤولية هو 200 دولار. تلك التي تم شراؤها في الساق B ستكون في المال، وسوف تنتهي لا قيمة له. لديك التزام إجمالي قدره 200 $، وهو ما يقابله الائتمان الأولي من 100 $ لخسارة إجمالية قدرها 100 $.


إذا سقطت أسهم الشركة X أكثر من 48 $، وفقدان الخاص بك لا يزال يقتصر على حوالي 100 دولار. ستزید مسؤولیتکم عن الخیارات المکتوبة في الساق أ، ولکن تلك المشتراة في الساق B ستزید من حیث القیمة بالتناسب. إذا ذهبت أسهم الشركة X أعلى من 52 $، فإن الأرباح الخاصة بك لا تزال محدودة إلى 100 $، لأن السيناريو أفضل حالة هو أن الخيارات في كلا الساقين تنتهي لا قيمة لها وجعل لكم صافي الائتمان الأولي كربح الخاص بك.


يجب أن تتذكر أنه يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت، إما لقفل الأرباح، أو خفض الخسائر الخاصة بك.


الربح والخسارة & أمب؛ حسابات التعادل.


الحد الأقصى للربح محدود. يتم تحقيق أقصى ربح عند “Price أوف وندرليل سيكوريتي & غ؛ أو = سترايك سعر الساق A” أقصى ربح، لكل خيار تملكه، هو Ђњ سعر الخيار في الساق A Ђ "سعر الخيار في الساق B” الخسارة القصوى محدودة. يتم الحد الأقصى للخسارة عندما Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ أو سعر الإضراب من الساق B” الحد الأقصى للخسارة لكل خيار مملوك هو Ђњ سعر الإضراب Ђ Ђ - Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ هو عندما “Price الأمن الكامنة = سترايك سعر الساق أ - (سعر الخيارات في الساق A Ђ "سعر الخيارات في الساق B) ”.


الثور انتشرت هو خيار جيد من استراتيجية للتجار الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح سريع نسبيا من زيادة صغيرة في سعر الأمن. على الرغم من أن الأرباح محدودة، وكذلك هي الخسائر، وعلى هذا النحو انها استراتيجية مناسبة إذا كان لديك مخاوف من أن الأمن يمكن أن تنخفض في السعر بدلا من ذلك. بسبب ارتفاع مستوى التداول المطلوبة، فإننا ننصح مبتدئين للنظر في استراتيجيات بديلة.


استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة.


استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية هي الاستراتيجيات التي تناسب عندما تتوقع سعر الأمن الكامن في الارتفاع. الطريقة الواضحة، والأكثر مباشرة، للاستفادة من ارتفاع الأسعار باستخدام الخيارات هي ببساطة شراء المكالمات. ومع ذلك، فإن شراء خيارات المكالمات ليس بالضرورة أفضل طريقة لتحقيق عائد من حركة أسعار صعودية معتدلة، والقيام بذلك لا يوفر أي حماية إذا كان الأمن الأساسي ينخفض ​​في السعر أو لا يتحرك على الإطلاق.


باستخدام استراتيجيات أخرى من مجرد شراء المكالمات، فمن الممكن لكسب بعض المزايا البارزة. في هذه الصفحة، ونحن ننظر إلى بعض من مزايا استخدام مثل هذه الاستراتيجيات، فضلا عن عيوب. كما يوفر قائمة من الأكثر استخداما.


لماذا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة؟ عيوب الخيارات الصاعدة استراتيجيات التداول قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


لماذا استخدام الاستراتيجيات الصاعدة؟


شراء المكالمات هي استراتيجية في حد ذاتها، وهناك بالتأكيد الظروف عندما شراء بسيطة من المكالمات هو تجارة قابلة للحياة. هناك سلبيات لشراء المكالمات على الرغم من ذلك. لشيء واحد، يمكنك تشغيل خطر أن العقد الذي تشتري سوف تنتهي لا قيمة لها وتوليد لك أي عودة على الإطلاق، وهذا يعني أنك تفقد الاستثمار بأكمله.


سوف تكون دائما عرضة للآثار السلبية من تسوس الوقت، وربما كنت في حاجة الى سعر الأمن الكامن في الارتفاع بشكل معقول إلى حد كبير من أجل تحقيق أي ربح. هذا لا يعني بالضرورة شراء المكالمات هي دائما فكرة سيئة، لأن هناك مخاطر تنطوي على أي شكل من أشكال الاستثمار. ومع ذلك، فمن الممكن تجنب بعض هذه الجوانب من خلال اتخاذ نهج بديلة.


كل استراتيجية التداول الصاعد يأتي مع خصائص فريدة من نوعها، ويمكنك اختيار الاستراتيجية التي من المرجح أن تساعدك على تحقيق كل ما هو كنت تهدف ل. على سبيل المثال، يمكنك استخدام واحد يقلل من تكلفة شراء المكالمات من خلال كتابة المكالمات مع إضراب أعلى. هذا يمكن أن يساعد أيضا على تقليل التأثير السلبي للتآكل الوقت على موقفكم، وهو ما يمكن أن تفعله أيضا باستخدام استراتيجية التي تنطوي على كتابة يضع.


ميزة أخرى هي أنه يمكنك إنشاء فروق ائتمان، والتي تعيد دفعة مسبقة، بدلا من فروق أسعار الخصم التي تحمل تكلفة مقدما. النقطة الرئيسية هي أنه باستخدام استراتيجيات التداول الصاعد، يمكنك إدخال موقف أن الأرباح من زيادة في سعر الأمن الأساسي وأيضا السيطرة على العوامل الأخرى التي قد تكون مهمة بالنسبة لك، مثل مستوى المخاطر المعنية أو المبلغ من رأس المال المطلوب.


سلبيات.


استخدام استراتيجيات أخرى غير الشراء المباشر لخيارات الاتصال ليس من دون عيوب على الرغم من. مع أي شكل من أشكال الاستثمار إلى حد كبير، إذا كنت ترغب في الحصول على فوائد إضافية من النهج الخاص بك، ثم لديك للتضحية بشيء في المقابل. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات.


والميزة الرئيسية لشراء المكالمات هي أن الأرباح الخاصة بك غير محدودة نظريا، لأنك لا تزال تستفيد أكثر من ارتفاع الأسعار الأمنية الأساسية. أكبر التضحية التي تقوم بها مع معظم استراتيجيات التداول الصاعد هو أن الأرباح المحتملة التي يمكن أن تجعل تقتصر على مبلغ معين. ومع ذلك، بالنظر إلى أن معظم الصفقات الخيارات تستند إلى تحركات أسعار قصيرة الأجل نسبيا، والأدوات المالية لا تتحرك في كثير من الأحيان في الأسعار بمبالغ ضخمة؛ وهذا ليس بالضرورة العيب الرئيسي.


وهناك عيب آخر هو المضاعفات الإضافية في محاولة اختيار الاستراتيجية الصحيحة. مفهوم شراء المكالمات هو في حد ذاته بسيط نسبيا. إذا كنت تعتقد أن أداة مالية سوف تزداد في السعر، ثم يمكنك الاستفادة من هذه الزيادة مع معاملة مباشرة. تعقيد المسائل من خلال محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة أو الحد من الخسائر المحتملة ينطوي بوضوح المزيد من الوقت والجهد.


ستدفع عادة عمولات أعلى، لأن معظم الاستراتيجيات تتطلب معاملات متعددة لإنشاء فروقات. ومع ذلك، عموما كنت أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة باستمرار عند تداول الخيارات إذا كنت تعرف على كل شيء عن استراتيجيات التداول المختلفة ومعرفة أي منها لاستخدام ومتى.


قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي هي مناسبة لآفاق صعودية. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الموجزة عن كل واحد، بما في ذلك عدد المعاملات التي ينطوي عليها، سواء تم إنشاء الخصم أو الائتمان وما إذا كان أو لا انها مناسبة للمبتدئين.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل استراتيجية، مثل كيفية استخدامها، ومزاياها، وعيوب، ببساطة انقر على الرابط ذات الصلة. لمزيد من المساعدة في اختيار إستراتيجية تداول مناسبة، قد ترغب في استخدام أداة التحديد الخاصة بنا لاستراتيجيات تداول الخيارات.


هذه هي استراتيجية الموقف الواحد التي تنطوي على معاملة واحدة فقط. انها مناسبة للمبتدئين ويأتي مع تكلفة مقدما.


مطلوب معاملة واحدة فقط لهذا، وتنتج الائتمان مقدما. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة مناسبة للمبتدئين. أنها تنطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم.


هذا هو واضح ولكن انها ليست مناسبة حقا للمبتدئين بسبب مستوى التداول المطلوبة. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين.


وهذا أمر معقد ويتطلب صفقتين؛ على هذا النحو أنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يمكن أن تخلق إما انتشار الخصم أو انتشار الائتمان، اعتمادا على نسبة الخيارات التي تم شراؤها إلى خيارات مكتوبة.


هذه الاستراتيجية التجارية المعقدة نسبيا ليست مثالية للمبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين، ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هناك نوعان من الثور فراشة انتشار: الدعوة الثور فراشة تنتشر ووضع فراشة الثور انتشار. انها استراتيجية تجارية معقدة، تتطلب ثلاثة معاملات، أن يخلق انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هناك نوعان من الثور كوندور انتشار: الدعوة الثور كوندور انتشار ووضع الثور كوندور انتشار. هذه الاستراتيجية تتطلب أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم.


هذا هو استراتيجية تجارية معقدة تتطلب ثلاث معاملات. فإنه يخلق انتشار الخصم وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - مقدمة.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - المحتوى.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - أكثر من مجرد خيارات الاتصال شراء.


شراء خيارات الاتصال هو أبسط من جميع استراتيجيات الخيارات الصاعدة وبالتأكيد الأكثر سهولة فهم للمبتدئين تداول الخيارات. إذا ارتفع السهم فوق سعر الإضراب، فإن الخيار ينتهي في الربح وإذا كان السهم يذهب أقل من سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، والخيار تنتهي لا قيمة لها وتفقد شيئا أكثر من المال الذي وضعت في الشراء. واضحة جدا. ومع ذلك، فإن المشكلة الرئيسية مع شراء خيارات المكالمة هي أن قسط أو القيمة الخارجية للخيار يثير نقطة التعادل للتجارة، لذلك خيارات التجار بدء وضع خيارات أخرى جنبا إلى جنب مع خيارات الاتصال من أجل التغلب على القيمة الخارجية. يفعلون ذلك عن طريق تقصير أو كتابة خيارات على رأس خيارات المكالمة. هذا هو مزيج من خيارات الشراء والقصير الذي يخلق استراتيجيات الخيارات الصاعدة. فإنه ليس فقط يتغلب على القيمة الخارجية لتمديد تنتهي مع الائتمان ولكن أيضا تنتج بعض مذهلة جدا خيارات مخاطر التداول التجارية.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - الخصم والائتمان.


هناك نوعان واسعان من استراتيجيات الخيارات الصاعدة؛ استراتيجيات الخصم واستراتيجيات الائتمان. ديبيت أوبتيونس الخيارات هي استراتيجيات الخيارات الصاعدة التي تحتاج إلى دفع نقدا ل. هذه هي استراتيجيات الخيارات الصاعدة التي قد أدرجت خيارات قصيرة ولكنها لا تغطي القسط المدفوع للخيارات طويلة تماما. كريديت بوليش أوبتيونس استراتيجيات هي استراتيجيات الخيارات الصاعدة التي تقيد حسابك نقدا عند وضع الموقف على. هذه هي استراتيجيات الخيارات الصاعدة التي تتم عادة من خلال اختصار خيارات وضع بدلا من شراء خيارات المكالمة من أجل الاستفادة من تسوس الوقت أيضا. مثال على استراتيجية الخيارات الصاعدة الائتمان هو بول بوت سبرياد حيث يتم استخدام خيارات وضع بدلا من خيارات الاتصال. ومن المؤكد أن استراتيجيات الخيارات الائتمانية الصاعدة تزيد من احتمالات الفوز لأنها تضع تسوس الوقت لصالحك، ولكنها تحد من الحد الأقصى لأرباح تداول الخيارات التي يمكن تحقيقها.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - خفض النفقات الأولية.


أحد الأسباب الرئيسية لتطوير استراتيجيات الخيارات الصاعدة هو الحاجة إلى خفض النفقات الرأسمالية عند شراء خيارات الاتصال. أقل واحد يدفع لموقف خيار الاتصال، وارتفاع العائد على الاستثمار واحد يجعل من نفس الخطوة، أليس كذلك؟ استراتيجيات الخيارات الصاعدة يفعل ذلك في المقام الأول عن طريق اختصار أو كتابة من خيارات الاتصال المال على رأس شراء في المال أو في خيارات الاتصال المال. طالما أن السهم لا يتحرك أعلى من سعر الإضراب للخروج من خيارات المكالمة النقدية، والعلاوة المكتسبة من بيع تلك الخيارات المكالمة يقابل جزئيا ارتفاع تكلفة من المال أو في خيارات الاتصال المال، وخفض إنيتال النفقات الرأسمالية للموقف. ومثال على ذلك هو نشر نداء الثور.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - تحقيق الربح من الوقت تسوس.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة ليست فقط قادرة على تحقيق الربح فقط عندما ترتفع الأسهم الأساسية ولكن أيضا عندما يبقى المخزون الأساسي الراكدة من خلال تسوس الوقت. استراتيجيات الخيارات الصاعدة وضع تسوس الوقت في صالحك من خلال استخدام خيارات وضع قصيرة بدلا من خيارات المكالمة طويلة. خيارات الخيارات قصيرة الأجل طالما أن السهم الأساسي يغلق أعلى من سعر الإضراب خلال انتهاء الصلاحية ولكن لديه ربح محدود وإمكانية مخاطر غير محدودة. المثال الأكثر مباشرة لمثل هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الصاعدة ومن الواضح أن عارية وضع الكتابة خيارات استراتيجية التداول. المشكلة مع استراتيجيات الخيارات الصاعدة هذه هي متطلبات إيداع الهامش العالي لمعظم وسطاء تداول الخيارات، ولهذا السبب يتم أيضا دمج الخيارات الأخرى مع خيارات وضع قصيرة لإنتاج استراتيجيات خيارات صاعدة ائتمان مع متطلبات هامش أقل.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة - التداول.


تداول الخيارات هو كل شيء عن المقايضات. استخدام استراتيجيات الخيارات الصاعدة بخلاف مجرد شراء خيارات المكالمة عادة ما يحد من الحد الأقصى للربح الذي يمكنك القيام به عندما ترتفع الأسهم الأساسية إلى أجل غير مسمى. هذا هو السعر الذي تدفعه للحصول على جميع المزايا الأخرى التي تمنحها هذه الخيارات الخيارات الصاعدة أكثر تعقيدا.


قائمة استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات الخيارات الصاعدة المصنفة حسب تعقيدها النسبي في تداول الخيارات. استراتيجيات الصعود المعقدة عادة ما تكون استراتيجيات الخيارات الائتمانية الصاعدة التي تتطلب هامش حساب مرتفع.


استراتيجيات التداول الهابط.


وتستخدم استراتيجيات هبوطية في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك لأسفل. من الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل اختيار إستراتيجية التداول المثلى.


هابط جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي استراتيجية شراء بسيطة وضع استخدامها من قبل معظم التجار المبتدئين الخيارات.


معتدل الهبوط.


في معظم الحالات، نادرا ما يكون سعر السهم تحركا هبوطيا حادا. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستخدمون فروقات السعر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


معتدل الهبوطي.


استراتيجيات التداول الهبوطي إلى حد ما هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع على خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية. وعادة ما توفر هذه الاستراتيجيات حماية صاعدة صغيرة أيضا. ومثال جيد على هذه الاستراتيجية هو كتابة المكالمات العارية من خارج المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة