Skip to main content

استراتيجية التداول نيكي


التعليم المجاني.


تداول مؤشر نيكاي 225 مع نادكس.


إذا كنت مشغولا أثناء النهار، ولا يمكن مشاهدة الأسواق، وهنا هي استراتيجية التداول التي يمكن أن تسفر عن نتائج تجارية متسقة بعد العشاء.


في وقت مبكر مساء أمس، كنت تصفح من خلال منصة التداول ناديكس، وقررت أن نلقي نظرة على بعض الأسواق التي نادرا ما التجارة. لقد سحبت مؤشر اليابان 225 (نيكي)، وبدأت النظر في الأداء التاريخي لهذا المؤشر على أطر زمنية متعددة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أنماط ظهرت.


عندما تحولت إلى الرسوم البيانية ساعة، قفز شيء في وجهي. ويبدو أن الساعة 8 مساء إدت شمعدان ساعة تسيطر على 9 مساء شمعة إدت مع درجة عالية من التردد.


وهنا ما رأيت:


نادكس ترادينغ chart - استراتيجية ساكي.


لاحظ الساعة 08:00 الشموع ساعة أعلاه. يمكنك أن ترى أن شمعة 9:00 التالية لا يتحدى سعر الافتتاح من شمعة 8:00؟ في الواقع، يميل شمعة الساعة 9 مساء إلى الاستمرار في نفس الاتجاه الذي تم إنشاؤه من قبل شمعة 8:00. لقد اختبرت مرة أخرى الرسوم البيانية للساعة على ناديكس، وتكرر نفس النمط نفسه لمدة 10 أيام تداول متتالية. ثم تحولت إلى تغذية نيكي على الاستثمار واستمرت الاختبار الخلفي حتى منتصف أبريل. كان نمط حوالي 85-90 في المئة من الوقت.


تحدث نفس الظاهرة مع 7 صباحا - 9 صباحا الألمانية "ستروديل" الاستراتيجية التي كتبت عن على نطاق واسع. يتم تضمين قواعد كاملة لاستراتيجية "ستروديل" في الكتاب الاليكترونى الحرة من ترادينغبوب، بعنوان "تجارة بسيطة: الاستراتيجيات التي خطر 100 $ أو أقل".


قواعد هذه الاستراتيجية الجديدة هي بسيطة جدا لتنفيذ:


حدد الساعة 8 مساء - 10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة فترة زمنية لمؤشر اليابان 225 (نيكي). إذا كانت الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة شمعدان الساعة هي بولليش، ثم شراء في أول سعر نادكس الإضراب المتاحة أدناه سعر افتتاح الشمعدان الساعة. إذا كانت الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة شمعدان ساعة، ثم بيع في أول سعر نادكس الإضراب متاح فوق سعر الافتتاح الشمعدان ساعة.


هذه هي استراتيجية بسيطة جدا التي تبدو وكأنها يمكن أن تكون متسقة بشكل ملحوظ. مجرد التحلي بالصبر ومشاهدة الساعة 08:00 شمعدان الساعة. بمجرد تأكيده الصعودي، ثم شراء. إذا تم تأكيد هبوطي، ثم بيع. إذا كنت تريد أن تكون "فائقة آمنة"، لا تتخذ قرار التداول حتى 09:00، بعد 08:00 شمعة ساعة مغلقة.


وبما أن هذه هي المرة الأولى التي كنت قد تداولت في هذه الملاحظة، انتخبت للتداول في التجريبي، وهنا هو كيف لعبت التداول بها:


نيكي التداول الرسم البياني.


8:00 بيإم - الساعة 08:00 شمعة الساعة فتحت في 20184.667، ودفع إلى أسفل لمدة 30 دقيقة. واقتناعا منها بأن السوق سوف يستمر على مساره الهبوطي، تم وضع أمر معلق / عمل للبيع من سعر الضربة الأولى المتاحة فوق سعر الافتتاح 08:00. تم وضع 2 الصفقات:


نيكي التجارة التفاصيل.


ولم تكن هذه أوامر سوقية. لكل منهما لملء، فإن السوق يجب أن يطحن مرة أخرى إلى أعلى لملء. متأكد من عكس السوق والأرض طريقها إلى أعلى، وملء كل من أوامر.


9:00 م - الساعة 08:00 شمعة ساعة مغلقة بيريش في 20185.000. بالنسبة لكلا الأمرين تنتهي صلاحيتها بنجاح في المال، يحتاج سوق اليابان 225 إلى الإغلاق عند أو دون 20170 قبل انتهاء فترة العاشرة مساء. عودة السوق إلى الوراء، مما يهدد طلبي بيع في & غ؛ 20170. عاد في نهاية المطاف واستقر في 20170 بالضبط. قليلا قريبة جدا من الراحة، ولكن تجارة ناجحة ومع ذلك.


الفوز: بيع في & غ؛ 20180 - 4 عقود × 20 $ الربح، أقل $ 7.20 في رسوم الصرف = 72.80 $.


الفوز: بيع في & غ؛ 20170 - عقد واحد × 43.50 $ ربح، أقل $ 1.80 في رسوم الصرف = 41.70 $.


إجمالي الربح بعد الرسوم: 114.50 $.


هذه ملاحظة تجارية جديدة. لقد اختبرت مرة أخرى بقدر ما أستطيع الحصول على تغذية من الاستثمار. على مدى الشهرين الماضيين، تبدو النتائج واعدة. وسأستمر في عرض هذا بضع مرات أخرى لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تحتاج إلى التغيير والتبديل، وسوف تستمر في تسجيل والإبلاغ عن النتائج.


نادكس متاحة الآن للتداول في 47 بلدا. سيكون لديك الوصول الكامل إلى منصة التداول ناديكس، وسيتم تمويل حساب تجريبي الخاص بك مع 25،000 $ في اللعب المال.


لعرض استراتيجيات تداول نادكس أخرى عالية الاحتمال، انقر أدناه:


الين، استراتيجية نيكي بعد بنك اليابان عقد.


حركة السعر و ماكرو.


- بنك اليابان عقد السياسة في الليلة الماضية و [رسقوو]؛ قرار القرار، وهذا هو حالة من & لوت؛ لا أخبار و [رسقوو]؛ لتصبح أخبارا في حد ذاتها.


- بدأت تظهر علامات النفور من المخاطر، ولكن التجار على الأرجح يريدون التعامل مع مثل هذه الحالة مع الحذر. لا يزال من السابق لأوانه التكهن بأن التحركات مثل يناير سوف تستمر بعد "عقد" الليلة الماضية من بنك اليابان.


- إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية، فاطلع على أدلة التداول. وإذا كنت تريد شيئا أكثر قصيرة الأجل في الطبيعة، تحقق من مؤشر أمن الدولة لدينا.


الأخبار الكبيرة على مدى ال 24 ساعة الماضية لم يكن عقد مجلس الاحتياطي الاتحادي في اجتماع أبريل. وبدلا من ذلك، كان قرارا آخر باتخاذ سياسة من جانب مصرف مركزي مختلف على الجانب الآخر من العالم، وكانت النتيجة مختلفة بشكل ملحوظ.


في حين ظلت الأسواق هادئة نسبيا في أعقاب بيان اللجنة الفيدرالية يوم أمس، أصدر بنك اليابان قرار سعر ليلة وضحاها بعض التحركات الضخمة التي قد تكون لا تزال في عملية الحصول على أسعارها في الأسواق. انتخب بنك اليابان لإجراء أي تغييرات على السياسة، وهذا هو الوضع حيث & لسو؛ لا أخبار و [رسقوو]؛ هو في الواقع الأخبار، في حد ذاته. وكان من المتوقع العديد من الاقتصاديين بعض نوع من التغيير من بنك اليابان، وبعد شائعة الأسبوع الماضي أن البنك قد يكون التحقيق في القروض المصرفية معدل الفائدة السلبية، في نفس السياق كما كشف البنك المركزي الأوروبي مؤخرا عن سياسة، بدأ العديد من المتوقع البنك لاتخاذ المزيد من الإجراءات. وعلاوة على ذلك، كانت قوة الين موضوعا منتشرا إلى حد ما، ولم يكن الانتقال إلى المعدلات السلبية في كانون الثاني / يناير ضئيلا لقمع ذلك.


ومع ذلك، لموقف بنك اليابان من المرونة أقل بالفعل، كان من المنطقي الانتظار. وقد اتخذ البنك خطوة هائلة في يناير / كانون الثاني لم تكن جيدة جدا. الأمر الذي يزيد من خطر حدوث مزيد من النفور من المخاطر في نهاية كانون الثاني / يناير. إن احتمال القروض المصرفية ذات الفائدة السلبية لا يزال جديدا جدا ولم يختبر، وأنه من المبكر جدا في البرنامج الأوروبي أن يكون قادرا على القول بشكل نهائي أن هذه هي الخطة التي سوف تحمل النتائج.


من المرجح أن بنك اليابان لم يتم تعديل السياسة بعد. قرار البنك المركزي الياباني المقبل هو يوم 15 يونيو و 16 (من قبيل الصدفة، اجتماع اللجنة الفيدرالية القادم هو 14 و 15 يونيو، لذلك سيكون لدينا تكرار آخر من بنك اليابان بعد لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في غضون 24 ساعة)، وهذا هو المرجح حيث اهتمام التجار سوف تبدأ في التحرك من أجل الخروج من البنك.


ولكن لا تستبعد احتمال التدخل في السوق الفورية يجب أن تظل قوة الين موضوعا مستمرا. وقد قال المحافظ كورودا بالفعل أن بنك اليابان يراقب أسعار الين الفورية. وقد تم الاستدلال على ذلك على نطاق واسع ليعني أنهم سيتدخلون إذا بدأت مسائل قوة الين في الخروج عن متناول اليد. وهذا يعني أن نكون حذرين من الحصول على مريحة جدا في مواقف الين طويلة، كما مزيد من الانخفاض إلى مستويات دعم جديدة يمكن أن تثير الانتكاسات. في الماضي، عندما كانت هذه الاتهامات من البنك المركزي الياباني تدخل في السوق الفورية، فإنه غالبا ما يكون حول الدعم النفسي ومستويات المقاومة؛ مثل الكثير من حي 107.50 الذي وضع أدنى مستوى له في وقت سابق من أبريل.


في المستقبل، من المرجح أن يرغب التجار في اختيار نقاطهم مع إعادة الدخول في اتجاهات الين طويلة. وقد اتخذت العملة خطوة كبيرة حتى الآن بعد هذا الإعلان. ومع ذلك، فإن مؤشر نيكي قد يكون أكثر إيجابية بناء على إجراءات السعر في المدى القريب. نحن نلقي نظرة على كل من أدناه.


أوسد / جبي الدعم بالقرب من 18 شهرا، كن حذرا من الحصول على القبض بيع في الدعم.


كان التحرك بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على مدى ال 12 ساعة الماضية كبيرا، مع تراجع الزوج إلى دعم 18 شهرا فوق المستوى النفسي 107.50. من المرجح أن يرغب التجار في توخي الحذر هنا حيث أن مطاردة هذه الخطوة أقل قد يؤدي إلى بعض النتائج السلبية. وربما أكثر من ذلك، قد لا يكون هيكل الدعم والمقاومة الأخير قابلا للاستعمال نظرا لأن الأسعار قد هبطت بمقدار 350 نقطة في اليوم.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يعيدوا الدخول إلى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من خلال تطبيق تصحيح فيبوناتشي على التحرك الرئيسي من قمة 29 مارس إلى أدنى مستوى له في 11 أبريل. ومن ثم البحث عن حركة السعر لمقاومة في كل من هذه الفواصل الزمنية. الرسم البياني أدناه يحتوي على تصحيح فيب تطبيق بناء على تلك الخطوة الرئيسية الأخيرة في الزوج.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


نيكي قد يكون العمل على أعلى مستوى منخفض، دعونا كسر السعر لإثبات إمكانية استمرار.


وكما ذكر سابقا فإن مؤشر نيكي قد يكون له هيكل أكثر قابلية للاستخدام نظرا للعمل الحالي للأسعار، والسبب في ذلك هو حقيقة أننا لا نجلس على المدى القريب أو منخفضا. وهذا يعني أنه يمكننا استخدام إجراء السعر الأخير لرسم الأساليب، والدفعة الحالية من الدعم بعد حركة اليوم هو مستوى حرج للتخطيط للمستقبل.


يأتي اليوم أدنى اليمين في تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ من الخطوة الرئيسية السابقة (فبراير 2018 منخفضة إلى مارس 2018 عالية). هذا المستوى قد وفر أيضا ارتدادا قويا في وقت سابق من أبريل، والعمل الحالي للسعر يختبر هذه المنطقة مرة أخرى. ومن الجدير بالملاحظة أن هذه الدفعة من الدعم تتجاوز نقطة الدعم السابقة في المنطقة البالغ عددها 368 15 منطقة.


يمكن للمتداولين الانتظار لكسر الدعم على مؤشر نيكاي لإثبات أن موضوع استمرار الجانب القصير قد يستمر؛ وإذا حدث ذلك، يمكن للمتداولين بعد ذلك أن يتطلعوا إلى بيع المقاومة عند نقاط الدعم السابقة أو حولها (مثل المنطقة الحالية في حي 16،337. وهذا تحرك سعري لأن الدعم القديم غالبا ما يصبح مقاومة جديدة في سوق متجه نحو الانخفاض. ولكن إذا لم يحدث كسر، والتاجر جانبا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ستانلي، محلل ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات الأسهم التجارية.


تعلم الأسهم مؤشرات التداول.


مؤشر نيكي 225.


مؤشر نيكى 225 هو مؤشر سوق الاسهم لبورصة طوكيو لليابان. يتتبع هذا المؤشر أسهم أكبر 225 شركة مدرجة في بورصة طوكيو.


مؤشر مؤشر نيكي 225.


يظهر مؤشر مؤشر نيكي 225 أعلاه. على المثال أعلاه يسمى الفهرس باسم JP225CASH. كتاجر تريد أن تجد وسيط على الانترنت الذي يوفر هذا مؤشر مؤشر نيكي 225 بحيث يمكنك البدء في التداول بها. المثال أعلاه هو من مؤشر نيكي 225 على منصة تداول الفوركس والمؤشرات ميتاترادر ​​4.


معلومات أخرى حول مؤشر نيكي 225.


الرمز الرسمي - نكي: إند.


يتم اختيار الأسهم المكونة من 225 التي تشكل مؤشر نيكي 225 من أكبر الشركات اليابانية. ويتبع مؤشر سهم نيكي 225 بشكل وثيق كمؤشر على ازدهار الشركات اليابانية. إن حساب هذا المؤشر هو صيغة بسيطة بناء على القيمة السوقية.


استراتيجية التداول مؤشر نيكي 225.


مؤشر نيكاي 225 يظهر الحركة النسبية لأعلى 225 أسهم في اليابان. لأن هذا المؤشر يتتبع 225 شركة سيكون أكثر تقلبا بالمقارنة مع مؤشر مثل مؤشر داكس 30 الألماني الذي يتتبع فقط 30 شركة.


وبصفته متداولا يرغب في تداول هذا المؤشر، يكون هذا المؤشر أكثر تقلبا عموما، والاتجاه نحو هذا المؤشر على الرغم من أنه صعودا بشكل عام على مدى فترة طويلة سيكون له تذبذبات أكثر من مؤشرات الأسهم الأخرى. يجب أن تؤثر استراتيجيتك في المزيد من التقلب عند تداول هذا المؤشر.


وعندما يكون الاقتصاد الياباني في حالة جيدة (في معظم الأوقات يكون جيدا) فإن هذا الاتجاه التصاعدي يحتمل أن يحكم. وهناك استراتيجية جيدة هي شراء الانخفاضات.


خلال التباطؤ الاقتصادي والركود.


خلال فترات التباطؤ الاقتصادي والركود، تبدأ الشركات في الإبلاغ عن انخفاض الأرباح وانخفاض فرص نمو الأعمال التجارية. ولهذا السبب يبدأ المستثمرون في بيع أسهم الشركات التي تعلن عن انخفاض الأرباح، وبالتالي فإن مؤشر الأسهم تتبع هذه الأسهم معينة ستبدأ أيضا في التحرك نحو الأسفل.


لذلك، من المرجح أن تتجه اتجاهات مؤشرات الأسهم خلال هذه الأوقات، كما يجب أن تتجه مؤشرات مؤشرات الأسهم إلى تعديل إستراتيجية التداول الخاصة بك وفقا لذلك لتتناسب مع الاتجاهات الهابطة السائدة في مؤشر سوق الأسهم الذي تتداوله.


العقود والمواصفات.


الهامش مطلوب لكل 1 لوط - جبي 90.


القيمة لكل 1 نقطة - جبي 0.1.


ملاحظة: على الرغم من أن الاتجاه العام عموما صعودا، كالتاجر لديك لعامل في تقلب السوق اليومي، في بعض الأيام قد يتأرجح السهم أو حتى تعقب، قد يكون الارتداد أيضا كبيرة في بعض الأحيان، وبالتالي كالتاجر تحتاج إلى وقت إدخال الخاص بك على وجه التحديد باستخدام هذه الاستراتيجية: مؤشرات الأسهم استراتيجية التداول، وفي الوقت نفسه استخدام قواعد إدارة المال السليم فقط في حالة تقلبات أكثر غير متوقعة في اتجاه السوق. حول مواضيع إدارة الأموال الموضوعات: ما هي إدارة الأموال وأساليب إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


نيكي 225 التداول.


تداول الخيار الثنائي Nikkei225.


مؤشر نيكاي 225 هو بورصة اليابان، ويتم تداوله كموجودات مشتقة في سوق الخيارات الثنائية. ومن المعروف أحيانا باسم مؤشر اليابان على منصات التداول مثل ذلك من بيتونماركيتس.


لفهم كيفية عمل نيكي 225، دعونا الحصول على بعض الحقائق حول الاقتصاد الياباني. واليابان هي اقتصاد موجه للتصدير، ومعظم صادراتها تذهب إلى الولايات المتحدة. وهذا يربط أداء الاقتصاد الياباني بأداء الاقتصاد الأمريكي. على هذا النحو، نرى مؤشر نيكاي 225 يتحرك تقريبا في ارتباط كامل لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة.


ستظهر دراسة تاريخية أن أداء مؤشر نيكي 225 في يوم تداول يعكس أداء مؤشر داو جونز في يوم التداول السابق. هذا العامل وحده يمكن أن يستخدم من قبل التجار لاستخلاص الدولار بعد الدولار من الأرباح الصافية من خلال معرفة كيفية لعب نيكي 225 على أساس الأداء السابق لمؤشر داو جونز. وفيما يلي بعض النصائح لجعل تداول المال في نيكاي 225 عقد الخيارات الثنائية.


إيلاء اهتمام خاص إلى النشرات الإخبارية التالية من الولايات المتحدة:


أ) تقرير الوظائف غير الزراعية.


ب) تقرير الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة.


ج) مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.


د) تقارير ثقة المستهلك.


ه) بيانات التصنيع.


ربما لا توجد بيانات أخرى تؤثر على كل من الأسواق الأمريكية واليابانية مثل تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. نلقي نظرة على استجابة السوق من كل من مؤشر داو جونز ومتوسط ​​مؤشر نيكاي 225 إلى آخر تقرير عن الوظائف غير الزراعية لشهر مايو، صدر في 1 يونيو 2018. هذا التقرير بخيبة أمل الأسواق وأثار بيع على مؤشر داو جونز. يوم الاثنين 4 يونيو 2018، الذي كان يوم التداول التالي لإصدار تقرير الوظائف غير الزراعية، تسقط نيكاي 225 قيمة كبيرة أنه بحلول يوم الثلاثاء 5 يونيو 2018، كان يتداول عند أدنى مستوياته في عدة سنوات. مرة واحدة في سوق الولايات المتحدة السعال، والأسواق اليابانية قبض على البرد.


تقارير أخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي وبيانات مبيعات التجزئة، كلها تعكس صحة الاقتصاد الأمريكي، الذي هو شريك تجاري رقم 1 في اليابان. إذا لم ينمو الاقتصاد الأمريكي، فإنه سيؤثر على قدرته على استيراد السلع والمواد الخام من اليابان، وهذا سيضر أيضا مبيعات المنتجات اليابانية المستوردة للمستهلكين في الولايات المتحدة. وسوف يؤدي تقرير الناتج المحلي الإجمالي السيئ وتجارة التجزئة إلى مبيعات في وول ستريت وما يقابلها من عمليات بيع في مؤشر نيكاي 225. ومن شأن وجود بيانات جيدة للناتج المحلي الإجمالي وبيانات مبيعات التجزئة أن يؤدي إلى مكاسب على كل من مؤشر داو جونز ومؤشر نيكاي 225. ونحن نرى أيضا نفس التأثير من معنويات المستهلك وبيانات التصنيع من الولايات المتحدة.


كيفية تداول مؤشر نيكاي 225.


إذا كنت التجارة في السوق مفتوحة، فمن السهل جدا لكسب المال. مرة واحدة كنت المسلحة مع هذا النوع من المعلومات التي ذكرناها أعلاه، كل ما عليك القيام به لكسب المال من نيكاي 225 هو التجارة حصرا في السوق مفتوحة. الساعة الأولى من التداول هي عادة استجابة للأحداث في أسواق الولايات المتحدة في اليوم السابق. لذلك ما يجب أن التجارة هو فتح السوق وليس إغلاق السوق.


قم بتجميع مكون التجارة الخاص بك على أوبتيون بيلدر، وحدد انتهاء الصلاحية ليتوافق مع 15 إلى 30 دقيقة بعد فتح مؤشر نيكاي 225. لذلك تحقق المنطقة الزمنية الخاصة بك وتعيين التجارة تنتهي في غضون 15 إلى 30 دقيقة من نيكاي 225 مفتوحة. وبحلول الوقت الذي يرتدي يوم التداول على، عوامل أخرى سوف تأتي في اللعب والتي قد تؤثر على إغلاق السوق.


حتى في تداول الخيار نيكي 225 ثنائي، والتجارة في السوق مفتوحة وفقا للمبادئ التوجيهية التي نصت عليها أعلاه.


نادكس إستراتيجية التداول & # 8211؛ عشاء بعد التداول على مؤشر نيكاي 225 مع ناديكس.


في وقت مبكر مساء أمس، كنت تصفح من خلال منصة التداول ناديكس، وقررت أن نلقي نظرة على بعض الأسواق التي نادرا ما التجارة. لقد سحبت مؤشر اليابان 225 (نيكي)، وبدأت النظر في الأداء التاريخي لهذا المؤشر على أطر زمنية متعددة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أنماط ظهرت.


إذا كنت مشغولا أثناء النهار، ولا يمكن مشاهدة الأسواق، فهناك إستراتيجية تداول يمكن أن تسفر عن نتائج تجارية متسقة بعد العشاء.


في وقت مبكر مساء أمس، كنت تصفح من خلال منصة التداول ناديكس، وقررت أن نلقي نظرة على بعض الأسواق التي نادرا ما التجارة. لقد سحبت مؤشر اليابان 225 (نيكي)، وبدأت النظر في الأداء التاريخي لهذا المؤشر على أطر زمنية متعددة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أنماط ظهرت.


عندما تحولت إلى الرسوم البيانية ساعة، قفز شيء في وجهي. ويبدو أن الشمعة الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة تسيطر على الساعة 9 مساء شمعة إدت مع درجة عالية من التردد.


هنا & # 8217؛ s ما رأيت:


لاحظ الساعة 08:00 الشموع ساعة أعلاه. يمكنك أن ترى أن شمعة 9:00 التالية لا يتحدى سعر الافتتاح من شمعة 08:00؟ في الواقع، يميل شمعة 9:00 يميل إلى الاستمرار في نفس الاتجاه الذي تم إنشاؤه من قبل شمعة 08:00. لقد اختبرت مرة أخرى الرسوم البيانية للساعة على ناديكس، وتكرر نفس النمط نفسه لمدة 10 أيام تداول متتالية. ثم تحولت إلى تغذية نيكي على الاستثمار واستمرت الاختبار الخلفي حتى منتصف أبريل. كان نمط حوالي 85-90 في المئة من الوقت.


تحدث نفس الظاهرة مع 7 صباحا - 9 صباحا الألمانية & # 8220؛ ستروديل & # 8221؛ الاستراتيجية التي كتبت عنها على نطاق واسع. قواعد كاملة ل & # 8220؛ ستروديل & # 8221؛ يتم تضمين استراتيجية في الكتاب الاليكترونى الحرة من ترادينغبوب، بعنوان & # 8220؛ تجارة بسيطة: استراتيجيات المخاطر 100 دولار أو أقل & # 8221؛ .


قواعد هذه الاستراتيجية الجديدة هي بسيطة جدا لتنفيذ:


حدد 8:00 حتي 10:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة فترة زمنية لمؤشر اليابان 225 (نيكي). إذا كانت الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة شمعدان الساعة هي بولليش، ثم شراء في أول سعر نادكس الإضراب المتاحة أدناه سعر افتتاح الشمعدان الساعة. إذا كانت الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة شمعدان ساعة، ثم بيع في أول سعر نادكس الإضراب متاح فوق سعر الافتتاح الشمعدان ساعة.


هذه هي استراتيجية بسيطة جدا التي تبدو وكأنها يمكن أن تكون متسقة بشكل ملحوظ. مجرد التحلي بالصبر ومشاهدة الساعة 08:00 شمعدان الساعة. وبمجرد تأكيده صعودي، ثم شراء. إذا كان ذلك مؤكدا هبوطيا، ثم بيع. إذا كنت تريد أن تكون & # 8220؛ فائقة آمنة & # 8221 ؛، دون & # 8217؛ اتخاذ قرار التداول حتى 09:00، بعد 08:00 شمعة ساعة مغلقة.


وبما أن هذه هي المرة الأولى التي كنت قد تداولت في هذه الملاحظة، انتخبت للتداول في التجريبي، وهنا هو كيف لعبت التداول بها:


8:00 مساء & # 8211؛ فتحت الساعة 08:00 شمعة الساعة في 20184.667، ودفعت لأسفل لمدة 30 دقيقة. واقتناعا منها بأن السوق سوف يستمر على مساره الهبوطي، تم وضع أمر معلق / عمل للبيع من سعر الضربة الأولى المتاحة فوق سعر الافتتاح 08:00. تم وضع 2 الصفقات:


ولم تكن هذه أوامر سوقية. لكل منهما لملء، فإن السوق يجب أن يطحن مرة أخرى إلى أعلى لملء. متأكد من عكس السوق والأرض طريقها إلى أعلى، وملء كل من أوامر.


9:00 مساء & # 8211؛ و 08:00 شمعة ساعة مغلقة بيريش في 20185.000. بالنسبة لكلا الأمرين تنتهي صلاحيتها بنجاح في المال، يحتاج سوق اليابان 225 إلى الإغلاق عند أو دون 20170 قبل انتهاء فترة العاشرة مساء. عودة السوق إلى الوراء، مما يهدد طلبي بيع في & غ؛ 20170. عاد في نهاية المطاف واستقر في 20170 بالضبط. قليلا قريبة جدا من الراحة، ولكن تجارة ناجحة ومع ذلك.


وين: سيل أت & غ؛ 20180 & # 8211؛ 4 عقود × 20 $ الربح، أقل $ 7.20 في رسوم الصرف = 72.80 $.


وين: سيل أت & غ؛ 20170 & # 8211؛ 1 عقد × 43.50 $ الربح، أقل $ 1.80 في رسوم الصرف = 41.70 $.


إجمالي الربح بعد الرسوم: 114.50 $.


هذه ملاحظة تجارية جديدة. لقد اختبرت مرة أخرى بقدر ما أستطيع الحصول على تغذية من الاستثمار. على مدى الشهرين الماضيين، تبدو النتائج واعدة. وسأستمر في عرض هذا بضع مرات أخرى لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تحتاج إلى التغيير والتبديل، وسوف تستمر في تسجيل والإبلاغ عن النتائج.


نادكس متاحة الآن للتداول في 47 بلدا. سيكون لديك الوصول الكامل إلى منصة التداول ناديكس، وسيتم تمويل حساب تجريبي الخاص بك مع 25،000 $ في اللعب المال.


الآراء الواردة في هذه المدونة هي فقط آراء المؤلف، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة تجارية. أنا لست مسجل أو مصدقة مخطط مالي. هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها التداول. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. جميع الأفراد المنتسبين لهذا الموقع لا يتحملون أية مسؤوليات عن نتائج التداول والاستثمار. المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى هي لأغراض تعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم الحصول على معلومات عن عمليات مراقبة العقود الآجلة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكننا لا نضمن اكتمالها أو دقتها، أو تضمن أي نتائج من استخدام المعلومات. استخدامك لملاحظات التداول هو تماما على مسؤوليتك الخاصة ومن مسؤوليتك وحدها لتقييم دقة واكتمال وفائدة من المعلومات. يجب عليك تقييم مخاطر أي تداول مع الوسيط الخاص بك واتخاذ القرارات الخاصة بك مستقلة بشأن أي الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة.


دخول الأعضاء.


المشاركات الاخيرة.


بيبسكياكس عدد 37: بعد استراتيجية بسيطة أخرى 15 ديسمبر 2017 نوفمبر 2017 & # 8211؛ آخر شهر ناجح لأكاديمية التجارة البقعة الياقوت الأعضاء 5 ديسمبر 2017 بيبسكياكس عدد 36: خطة التداول 25 نوفمبر 2017 أكتوبر 2017 & # 8211؛ آخر شهر ناجح لأكاديمية التجارة البقعة الياقوت الأعضاء 7 نوفمبر 2017 بيبسكياكس عدد 35: حقائق المرح الفوركس 29 أكتوبر 2017.


دعونا البقاء على اتصال!


تنويه البقعة التجارية: عند تداول نادكس، إيغ، الفوركس أو الخيارات الثنائية، كما هو الحال مع أي أصول مالية، هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة جزئية أو كلية لأموال الاستثمار الخاص بك عند التداول. ونتيجة لذلك، ينصح أنه يجب أن لا تستثمر أبدا، أو التجارة على، المال الذي لا يمكن أن تخسره من خلال هذه الطريقة من التداول. التداول ينطوي على خطر حقيقي من الخسارة. يرجى التأكد من قراءة بنود وشروط الاستخدام بعناية قبل إجراء الاستثمارات. وتقع على عاتق جميع زوار الموقع التأكد من أن تفاعلهم مع "سليك تريد" يخضع تماما للقانون ويتوافق مع القيود المفروضة في بلد إقامتهم. يجب أن يكون العملاء على بينة من التزاماتهم الفردية المحتملة ضريبة رأس المال في بلد إقامتهم. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


دخول الأعضاء.


الشركات التابعة لها.


دع & # 8217؛ ابق على اتصال!


&نسخ؛ 2017 أكاديمية سليك تريد - ناديكس وفوركس - أكاديمية التداول عبر الإنترنت بويرد بي كريكل ليك.


* الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ينطوي التداول على مخاطر، بما في ذلك مخاطر الخسارة. كما أن للتداول قصير الأجل آثار ضريبية. من فضلك، استشر خبير الضرائب الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة