Skip to main content

إنستافوريكس إندونيسيا التجريبي


فتح حساب تجريبي.
قبل تسجيل حسابك الحقيقي الحقيقي فكس ننصحك بالعمل على حساب ديمو أولا، لأنها لا تختلف كثيرا عن الحساب الحي، باستثناء جميع الأرباح والخسائر هي ذات طابع افتراضي في هذا الحساب.
تداول حساب ديمو خالية من المخاطر، وهي فرصة فريدة ل:
الحصول على الخبرة العملية للتداول في سوق الفوركس. التعرف على تحليل سوق العملة؛ اختبار استراتيجية التداول مع الاقتباسات الحقيقية وفي الوقت الحقيقي واسطة وبالتالي تحسينه دون خطر فقدان المال. تطوير واحد & الحادة؛ ق نظام الشخصية لإدارة المخاطر (إدارة الأموال). تحقيق المهارات العملية للعمل مع منصة إنستاترادر.
خطوات فتح حساب ديمو.
1. يمكنك فتح حساب فقط في بلارفورم التداول، والتي يمكنك تحميل هنا هنا.
2. بعد تحميل التوزيع، بدء عملية تثبيت محطة التداول.
3. بعد التداول محطة التثبيت يجب أن تبدأ. الآن يمكنك الذهاب مباشرة إلى إجراء فتح الحساب. في القائمة العلوية اختر "ملف" "فتح حساب".
4. في استمارة التسجيل التي تظهر، قم بملء جميع الحقول بالمعلومات المطلوبة. اختر نوع الحساب الذي تريد فتحه. أيضا تحديد مبلغ الإيداع الأولي لحساب ديمو الخاص بك. سيتم تجديد المبلغ الافتراضي للمال تلقائيا إلى حساب ديمو الخاص بك، والتي يمكنك معرفة التداول معها. عملة الوديعة هي الدولار الأمريكي.
5. بعد ملء جميع الحقول، واختيار الاجهزة وصفها ووضع علامة على نقطة & كوت؛ أوافق على الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بك & كوت ؛، الزر & كوت؛ التالي & كوت؛ سوف تكون نشطة، اضغط عليه، من الاستمرار. ونتيجة لذلك، في النافذة المفتوحة، سوف تحصل على رقم حسابك وكلمة مرور لحساب جديد. تذكر والحفاظ على هذه المعلومات آمنة.
لا يتم تقييد كمية الحسابات المفتوحة ديمو تحت نفس الاسم، وهذا هو السبب يمكنك دائما فتح حساب ديمو جديد للعمل على مهارات واستراتيجيات جديدة.
الخدمات المالية التي تقدمها مجموعة شركات إنستافوريكس.

إنستافوريكس إندونيسيا ديمو
Для входа в кабинет، пожалуйста، авторизуйтесь، введя номер торгового счета и пароль трейдера. Перед вводом данных просим обратить особое внимание на зеленую адресную строку в вашем браузере، которая сигнализирует о подлинности ресурса.
После авторизации в кабинете клиента вам станут доступны функции пополнения، снятия средств с торгового счета إن إنستافوريكس، а также дополнительные возможности для клиентов.
Для ознакомления с основными функциями и сервисами إنستافوريكس، представленными в кабинете трейдера، воспользуйтесь тестовой версией кабинета.
Всегда обращайте внимание на адресную строку.
Наличие в адресной строке протокола зеленого цвета подтверждеет подлинность сайта и высокий уровень защиты ваших данных. в ор........................................ в в в в в в в в в. в.. в в. в.. в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.

Відкрити демо-рахунок.
Перед відкриттям реального рахунку ми рекомендуємо Вам відкрити навчальний рахунок، який за своїми функціональними можливостями практично не відрізняється від реального рахунку، за винятком того، що весь прибуток і збитки за таким рахунком - віртуальні.
отримати практичний досвід торгівлі на ринку FOREX вивчити процес аналізу валютного ринку працювати на реальних котируваннях та в реальному часі і поліпшити свою торгівельну тактику без ризику втрати грошей розробити власну систему управління ризиками (إدارة الأموال) отримати практичні навики роботи з ميتاتريدر.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

Новини Форекс Онлайн.
Кожен، хто торгує на ринку Форекс، знає، що вартість тієї чи іншої валюти залежить від безлічі факторів. Так، наприклад، цана валюти залежить від макроекономічного стану країни، якій належить ця грошова одиниця. Тому، щоб трейдинг приносив прибуток، потрібно постійно переглядати економічні новини، а також вміти швидко розбиратися в звітах регуляторів.
Для вашої зручності ми пропонуємо вам спеціальний розділ «Форекс-новини»، в якому представлена ​​безперервна، регулярно оновлювана стрічка свіжих новин. ترجمة: Новина дня.
к з з з з з з з з з з з з з з з з з з...................... г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г.
Новини ринку Форекс - це незамінний інструмент، який необхідний в прогнозі руху ціни. Зокрема، якщо опубліковані дані суперечать ринковому тренду، то вплив новини на динаміку ринку обмежиться декількома годинами. Якщо ж навпаки - дані підтвердять рух тренда - то він буде тільки збільшуватися з можливим відкатом в майбутньому.
і о о Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.
Слідкуйте за змінами в світі Форекс، і ви завжди будете в курсі найважливіших подій، що дозволить вам своєчасно приймати рішення прим здійсненні торгових операцій.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

قسم الدعم الرسمي لشركة إنستافوريكس.
مرحبا بكم في قسم الدعم إنستافوريكس!
هذا المورد على شبكة الإنترنت يحتوي على المعلومات المناسبة وحديثة المقدمة من قبل المتخصصين إنستافوريكس، الذين يقدمون مساعدة موثوقة والمهنية للعملاء كل يوم.
تم إنشاء الموقع للعديد من العملاء من إنستافوريكس، الذي يوحد التجار على استعداد للعمل على الفوركس واكتساب الخبرة والاحتراف.
يتم ترتيب أقسام هذا المورد بطريقة سهلة بالنسبة لك للعثور على المعلومات اللازمة. في حالة عدم العثور على شيء ما، يرجى استخدام زر البحث.
يتم تحديث موقع الدعم إنستافوريكس بانتظام، قائمة الأقسام يزيد باستمرار، ومحتوى المورد يستجيب لمتطلبات عملائنا.
إنستافوريكس يقدم مجموعة كاملة من الخدمات التجارية. وتركز الشركة على تقديم خدمات استثمارية عالية الجودة تمكن التجار من تحقيق الربح في الأسواق المالية الدولية.
عملاء إنستافوريكس استخدام أحدث تقنيات التداول عبر الإنترنت والحصول على الأخبار والموارد الإعلامية التي تقدمها وكالات وسائل الإعلام الرائدة. اليوم الآلاف من التجار والمبتدئين والمهنية، في جميع أنحاء العالم يفضلون إنستافوريكس.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة