Skip to main content

أوبتيك إشارات التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2e88f0e60f59e4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


Opteck.


مزايا.


منصة التداول بديهية.


مكافآت التداول السخية.


دعم العملاء جيدة.


سلبيات.


دعم البريد الإلكتروني غير المستجيب.


لم يقبل أي متداولون أمريكيون.


مراجعة أوبتيك.


أوبتيك هي واحدة من أقدم الشركات التي تقدم خيارات الخيارات الثنائية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم عمليا. وقد حقق هذا المنصب الرائد في السوق المتخصصة من قبل وسيط يرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى سنوات عديدة من العمل الشاق والتفاني وسمعة راسخة في مجال العقود الثنائية. دعونا نرى ما هي المزايا الأخرى أوبتيك وما إذا كنا نجد أي عيوب خلال هذه المرحلة اختبار منصة التداول.


أول نظرة عن قرب في الموقع الرسمي لل أوبتيك وجدت واجهة أو أكثر ودية أو أكثر ودية على الرغم من أن العملية إلى حد ما في الطبيعة بدلا من براقة مما يعطي الانطباع المهنية على العوامل الأسلوبية. الصفحة الرئيسية تحتوي فقط على العناصر الأساسية وليس هناك إعلانات تدخلي التي، وأعتقد أنك سوف توافق، وسوف تشجع تنفس الصعداء من العديد من التجار. القائمة في الجزء العلوي من الموقع يسمح للمستخدم أن يكون بسرعة في القسم الذي يحتوي على المعلومات التي يهتمون بها.


يمكن للوافدين الجدد إلى التاجر & # 8217؛ s تقييم مدى جدية ما يحدث والأهم من ذلك العثور على نظام مجاني تماما للتعليم لمليونير المستقبل. ويمثلها ندوات مجانية التي تتوفر للمستخدمين تقريبا كل يوم. لدينا جزء في واحد منهم أدى بنا إلى استنتاج أنها من فائدة لا شك فيه للمبتدئين والتجار وسيطة. بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت، وهناك كتب مجانية، وأشرطة الفيديو وأوصاف استراتيجيات التداول وأنظمة. نقترح عليك أن نلقي نظرة على بلوق أوبتيك كما هو الكامل من مقالات مثيرة للاهتمام حول التداول وسوق الأوراق المالية. يمكنك الاشتراك في النشرات الإخبارية والتأكد من أنك لن تفوت أي شيء مثير للاهتمام.


أوبتيك الميزات أوبتيك، كوسيط، هي واحدة من عدد قليل من المشغلين في السوق للخيارات الثنائية التي تقدم وضع تجريبي كامل وكامل. كل ما عليك القيام به هو أن تذهب من خلال إجراء تسجيل بسيط وتمويل حسابك. ثم يمكنك استخدام حساب تجريبي، والذي يسمح للمرء أن يتعلم في الممارسة العملية الحكمة من المعاملات، وكذلك لديهم فرصة لاختبار استراتيجيات يحتمل أن تكون مربحة.


في ضمير جيد نريد لحمايتك من الأخطاء المحتملة وتقديم نصيحة صغيرة: إذا كنت تخطط لاستخدام الموارد وسيط للعمليات مع المال الحقيقي، خلال مرحلة التسجيل تأكد من تحديد البيانات الصحيحة. وإلا فقد تكون هناك صعوبات في سحب الأموال أو عند التعامل مع الحالات الصعبة التي تتلقى دعما ماليا. لدائرة الأمن الحق في طلب مستندات تثبت أن لديك علاقة بالحساب المفتوح. أوبتيك كشركة تقدم مجموعة قياسية إلى حد ما من الطرق لتمويل حسابك وسحب الأموال. وتجدر الإشارة إلى أنها جميعا آمنة تماما وآمنة ورصدها بشكل جيد. يمكن للعميل من الشركة تجديد بسهولة، إيداع وسحب الأموال المكتسبة من خلال حساباتهم المصرفية باستخدام البطاقات البلاستيكية مثل فيزا وماستركارد، وأيضا قائمة طويلة نوعا ما من أنظمة الدفع الإلكترونية.


كما تعلمون، منصة التداول هي الأداة الأساسية التي سوف تدخل في العقود من خلال الخيارات الثنائية. في حالة أوبتيك، تم تطوير منصة التداول مباشرة لتلبية احتياجات الشركة. منصة جيدة ومفيدة في حد ذاته، ولها تصميم لارضاء العين. الألوان الناعمة المختارة لهذا الموقع تسمح واحدة لمراقبة الجداول لساعات وإجراء المعاملات دون إجهاد عينيك. شيء بسيط ولكن كما سوف تكتشف، فعالة إلى حد ما. ومن المهم بالنسبة لأولئك المشاركين في الخيارات الثنائية مهنيا. ولكن بعض المستخدمين يشكون من عدم استقرار منصة التداول أوبتيك عند استخدام متصفح أوبرا. ولكننا لم نواجه هذا بأنفسنا، مما دفعنا إلى الاعتقاد بأن هذه حالات نادرة أو قضية تحل الآن.


تم تصميم منصة أوبتيك باعتبارها واجهة على شبكة الإنترنت، لذلك يمكن تنفيذ جميع العمليات حصرا من خلال وسيط & # 8217؛ ق الموقع. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل تطبيقات الجهات الخارجية وأن المورد متاح عبر الإنترنت من أي مكان في العالم في أي وقت. آخر زائد في بنك أصبع الوسيط.


من بين قطع خدمة العملاء الجيدة ضرورة تخصيص زر واضح للعيان للدخول إلى الدردشة عبر الإنترنت، فضلا عن رقم هاتف دولي مجاني، مما يدل على استعداد الوسيط لتقديم الدعم الجيد لعملائه.


لقد فوجئنا سارة في حقيقة أن هناك فعلا جولات خاصة من الموقع ومنصة. وبعبارة أخرى، يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب، طلب مكالمة مجانية العودة والتعلم في حين أن موظفي الدعم يقدم لك شخصيا إلى أقسام الموقع ويظهر كيفية العمل مع منصة التداول والحصول على مزيد من المعلومات. فكرة عظيمة والتنفيذ الجيد منه.


المكونات الرئيسية الثلاثة لنجاح أوبتيك & # 8217؛ في رأينا، هو جدول حيوي من الأصول مع وظائف التحليل الفني، تقويم اقتصادي واضح مع الأخبار والإشارات للتداول. الأهم من ذلك، كل هذا متاح للمستخدم مجانا، ولكن ليس في مقابل مبلغ وديعة الفلكية التي يجب دفعها قبل أي شيء يمكن الوصول إليها.


أوبتيك يتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات، لا شيء آخر.


إشارات أوبتيك.


أوبتيك هو منصة التداول الأكثر شمولا التي تتخصص في جميع أنواع الخيارات الثنائية، وتقديم أفضل فرصة بعد للتلاعب خلاف جدا في صالحك الخاص. وبفضل هذا التطور المتقدم والجذاب للموقع، سوف يجد المشاهدون كل شيء في مكانه، بدءا من غرفة تداول كاملة، صفحة تمهيدية للخيارات الثنائية، وحسابات تجارية متنوعة، ومنصة تداول متطورة، وطرق عدة للإيداع والانسحاب، و تحليل شامل، أكاديمية واسعة وقسم حول.


الموقع الرئيسي يشجع المستخدمين على تداول أي أصول مالية بسهولة، على الرغم من أن التطبيق العملي لهذه الأنواع من التطورات قد تم إنجازه بالفعل بسبب أفضل حل لأشياء مثل تلك التي هي على وشك المتابعة بعد الاشتراك. بالنسبة للمبتدئين، سيكون هناك أيضا وسيلة سهلة لفهم التعليمات، في أعقاب المراحل الأكثر أهمية من أي تجارة ثنائية، مع المعلومات المتعلقة بالخيارات وغيرها من جوانب هذه التجربة وحدها. كل من مقتطفات القادمة سوف تبدأ أيضا نوع من المجال للمستثمرين بداية، والسماح لمعرفة كل شيء عن أساسيات ثنائي، وأنواع الحسابات، ومركز التعليم وتحليل السوق، حيث يمكن أن يتم القبض على جميع السمات الرئيسية بشكل منهجي.


في حين أن المستودع الحالي للمعرفة يقدم العديد من التغييرات الهامة التي هي أيضا على وشك أن تصبح مفيدة جدا، قد يرغب المستخدمون في التحقق من أي اختلافات التي تم جلبها من قبل التغييرات التي بدأت، على وشك أن يتم الوفاء بالفعل مع نفس الجزء الذي منصة . وتشمل خيارات الدفع الآمنة فيزا، ماستركارد، ويب ماني، كاش يو، بوستيباي، مونيبوكيرز وغيرها من الخدمات من نفس القطاع على الانترنت. وسوف تدعم المنصة أيضا التداول عبر الهاتف المتحرك وأي أشكال بديلة من هذا النشاط يمكن الوصول إليها من خلال الشبكة نفسها.


Opteck.


مزايا.


اختيار كبير من حسابات مختلفة مباشرة إلى الأمام حساب تجريبي الموقع.


سلبيات.


لا تنظيم دفعات منخفضة.


مزايا.


اختيار كبير من حسابات مختلفة مباشرة إلى الأمام حساب تجريبي الموقع.


سلبيات.


لا تنظيم دفعات منخفضة.


مراجعة أوبتيك.


أوبتيك هي شركة تداول الوساطة على الانترنت تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات. إن العقود مقابل الفروقات هي أداة مالية تعني أنك تتداول على قيم السعر ولا تتداول فعليا في الأصل نفسه. منصة تسمح للتجار لفتح عدد غير محدود من العقود مقابل الفروقات دون توقيع أي اتفاقات إضافية.


تأسست أوبتيك أصلا في عام 2018 كوسيط الخيارات الثنائية. في عام 2017 توقفت عن تقديم الخيارات الثنائية تماما وبدأت باستخدام منصة الفوركس لعقود الفروقات. وهي وساطة منظمة الاتحاد الأوروبي مقرها في قبرص وهي تحت لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). فهم يفصلون أموال العملاء من صناديق الوساطة في محاولة لحماية عملائهم.


يستخدم أوبتيك منصة ترادرسوفت. منصة سطح المكتب الخاصة بهم يدعي أن تكون قابلة للتخصيص بالكامل ويسمح بالوصول إلى أكثر من 1000 الأصول المالية داخل الفوركس والجوارب والسلع ومؤشرات السوق. تقدم هذه المنصة حزمة تخطيط متكاملة تتضمن الشمعدان والخطوط والشعبية المخططات للتجار لاستخدامها لتحديد فرص الربح وتحليل الاتجاهات.


هناك تقويم اقتصادي متكامل في المنصة التي تنبه المستخدمين إلى الأحداث الاقتصادية الهامة. ترادرسوفت يسمح للمستخدمين لتحديد أسعار بحيث أنها قد تتلقى التلقائي، والإخطارات السعر الفوري عندما يكون ذلك مناسبا.


يمكن الحصول على الوصول المحمول إلى منصة أوبتيك عن طريق تحميل التطبيق من أي متجر أبل أو جوجل اللعب إما اي فون، آي باد أو الروبوت. تطبيقات تقدم التجار التحديثات السعر التلقائي تماما مثل منصة سطح المكتب وتداول نقرة واحدة.


أوبتيك يقدم ستة أنواع مختلفة من الحسابات: الأساسية والبرونزية والفضة والذهب والبلاتين والأسود. ويحدد موقعها على الويب بوضوح الاختلافات بين هذه الحسابات مع رسم بياني. أكبر الاختلافات بين أنواع الحسابات هي أن أبسط ثلاثة حسابات لا تقدم تداول العقود مقابل الفروقات، وتوفر أعلى ثلاثة حسابات مستوى تداول كفد مع فروقات أسعار ثابتة على أزواج العملات الرئيسية. حساب بلاك هو الوحيد الذي يوفر الوصول إلى موقف تنفيذي.


الحد الأدنى للإيداع من 250 دولار للحساب الأساسي إلى 100،000 دولار للحساب الأسود. جميع مستويات الحسابات لديها إمكانية الوصول إلى دعم 24/6، مركز التعليم، استعراض السوق اليومي، برو ندوات عبر الإنترنت وتنبيهات الأسعار. مستويات فوق الأساسية أيضا تخول التجار إلى جلسة مقدمة مع خبير.


كما يقدم أوبتيك حساب تجريبي مجاني غير محدود والحسابات الإسلامية.


مركز تعليمي.


أوبتيك لديها مركز تعليمي واسع جدا التي لديها العديد من الموارد التي أي شخص يزور الموقع يمكن الوصول إليها. هناك حاليا 3 كتب للتحميل أو القراءة الحق على الموقع. يحتوي الموقع أيضا دورات الفيديو على عدد قليل من المستويات المختلفة. يحتوي مركز التعليم على جدول من الندوات عبر الإنترنت، ومسرد وقسم الأسئلة الشائعة.


عموما، أوبتيك و رسكو؛ s موقع مثير للإعجاب جدا. فمن الواضح وغنية بالمعلومات وسهلة الاستخدام. ومع ذلك، لا يمكننا التعليق على الخدمات الشخصية للشركة في وقت هذا الاستعراض أوبتيك، لأنها قد جددت شركتهم حتى وقت قريب وليس هناك سجل حقيقي للنظر في. هناك بعض التعليقات السلبية في المنتديات عبر الإنترنت في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن معظم تعليقات المستخدمين كانت من أيام الخيارات الثنائية للشركة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة أوبتيك وسيط.


هذا الوسيط يقدم فقط فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


أوبتيك هو اسم العلامة التجارية من سينترالسبوت للتجارة المحدودة، موجودة في السوق المالية منذ عام 2018. لتجار المهتمين، أوبتيك هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.


في مراجعة أوبتيك لدينا، يمكنك قراءة المزيد عن أدوات التداول المتاحة والخدمة لتجربة ناجحة تداول الخيارات الثنائية:


أوبتيك صدر للتو تصميم جديد من منصة التداول التي هي أكثر سهولة للتنقل ويمكن للتجار جنوب أفريقيا تجربة المستجدات وأدوات التداول إضافية.


أوبتيك معلومات عامة.


البرمجيات المستخدمة من قبل أوبتيك هي البرمجيات الخاصة بهم. هذا البرنامج هو سهل الاستخدام، وسوف تجد أنه من المريح السفر على منصة أوبتيك. يتم تأمين منصة التداول أوبتيك من قبل تكنولوجيا سل، التي توفر معايير السلامة للغاية.


إلى تجار جنوب أفريقيا، أوبتيك يقدم العديد من الخيارات التجارية المختلفة، مثل خيارات سريعة، عالية / منخفضة، رفيع عالية / منخفضة ولمسة واحدة. أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة هي: 30 ثانية، 60 ثانية، 5 دقائق، 30 دقيقة و 1 ساعة.


الحد الأدنى للإيداع مع أوبتيك هو 250 $ وأعلى عائد ممكن يصل إلى 89٪.


مع وسيط أوبتيك، يمكن للتجار وضع الصفقات بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. عند التسجيل على منصة أوبتيك، فإنها تقدم مكافأة ترحيب ومبلغ يعتمد على نوع الحساب المختار.


لبدء تداول الخيارات الثنائية، الحد الأدنى للاستثمار هو 25 $، في حين أن الحد الأقصى هو 10000 $. لمزيد من الأدوات والخدمات التجارية، يرجى قراءة أدناه مراجعة أوبتيك لدينا.


أوبتيك ميزات التداول.


يمكن للمتداولين الثنائيين في جنوب أفريقيا البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أكثر من 50 من الأصول الأساسية المتاحة على منصة التداول أوبتيك. ويمكنهم الاختيار بين العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.


لقد أوضحت أوبتيك جيدا كيف تبدو عملية التداول وما هو الفرق بين خيارات التداول المتاحة القليلة المذكورة أعلاه في مراجعتنا.


على سبيل المثال، عند شراء خيار، فإنه سيتم عرض بوضوح في القائمة اليمنى تحت المخطط. هذه الميزة تجعل من السهل ومريحة للسفر وتتبع الصفقات الجارية التي تجري.


عندما نتداول على منصة، نجد أنه من المثير للاهتمام للتجارة مع خيارات مجموعة. وتسمى خيارات النطاق أيضا خيارات الحدود على مواقع أخرى. يمكنك كسب المزيد ولكن الخطر هو أيضا أكبر.


واحدة من الميزات الرائعة، وهي متاحة على منصة أوبتيك هو حساب تجريبي. أوبتيك التجريبي لديها العديد من المزايا للتجار جنوب أفريقيا الذين يرغبون في ممارسة تداول الخيارات الثنائية في أي خطر. مرة واحدة التجار تسجيل الدخول إلى منصة، وسوف تحصل على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات التجارية.


يوفر أوبتيك 10 000 $ للتجار لاستخدامها على التجريبي والمكان الصفقات في بيئة خالية من المخاطر. وبهذه الطريقة، يمكن أن يستفيد أبناء جنوب أفريقيا لأنهم لم يكسبوا خسارة مالية. مع 10000 $ الأموال الافتراضية، يمكن للتجار استكشاف منصة واستخدام أدوات مختلفة من أجل الاستثمار في الأسهم والسلع والعملات أو المؤشرات.


نظام المكافآت أوبتيك ليس ما قد تستخدمه في وسطاء آخرين. فمن الأفضل منذ يتم تحريرها مكافأة فقط مرة واحدة كنت قد استوفت متطلبات دوران. مرة واحدة كنت قد تداولت والوفاء بالشروط والأحكام سيتم نقل المال مكافأة الخاص بك من حساب المكافأة الخاصة بك إلى حساب المال الحقيقي الخاص بك. عند هذه النقطة يمكنك النقدية بحرية من المال مكافأة أو التجارة مع الأموال كما يحلو لك.


وأظهر استعراض أوبتيك لنا كيف أنها توفر التجار جنوب أفريقيا العديد من الخدمات التجارية التي يمكن أن تؤدي إلى دفعات عالية في تداول الخيارات الثنائية.


أداة التداول كبيرة ومفيدة جدا في عملية تداول الخيارات الثنائية هو التداول المحمول. يوفر أوبتيك التجار مع التطبيق المحمول الذي يتوافق مع أجهزة الروبوت وأبل.


منصة متنقلة تحظى بشعبية كبيرة في صناعة الثنائية لأنها ممتازة لأولئك التجار الذين غالبا ما تكون في الحركة.


مع التطبيق المحمول، فإنها يمكن أن تستمر في التجارة مع مجموعة متنوعة من الأصول التجارية، دون الحاجة إلى أن يكون أمام شاشاتهم. يمكن للتجار استخدام أوبتيك النسخة المحمولة من منصة التداول على الهواتف الذكية وأقراص.


في صناعة الخيارات الثنائية هو موضع تقدير عندما وسطاء تقدم تجارها مع مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التجارية المختلفة، والتي تسهم فقط في سمعة وسيط ثنائي موثوق بها، مثل مع أوبتيك.


بالنسبة للمتداولين في جميع أنحاء العالم، فضلا عن التجار في جنوب أفريقيا، يوفر أوبتيك منصة التداول المتاحة بلغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والروسية والبولندية والإسبانية والهولندية والعربية.


حسابات التداول أوبتيك.


أوبتيك لديها العديد من حسابات التداول المختلفة، بما في ذلك حساب تجريبي، ومجموعة متنوعة من حسابات التداول والحساب الإسلامي، والمخصصة للمسلمين.


حساب تجريبي هو وسيلة رائعة للتجار جنوب أفريقيا لتحسين مهارات التداول والحصول على مزيد من المعرفة في عملية التداول. بسبب وجود استراتيجيات تجارية متعددة متعددة، يمكن للتجار اختيار استراتيجيات معينة واستخدامها في النسخة التجريبية لنرى هذا سيجلب المزيد من النجاح في عملية التداول.


تداول الخيارات الثنائية في أوبتيك حساب تجريبي دون أي خطر، لأن التداول في يجري مع الظاهري وليس المال الحقيقي. وقد وجدت تجار جنوب أفريقيا الذين انضموا للتو منصة أوبتيك هذه الميزة مفيدة جدا من أجل أن تصبح أكثر خبرة عند تداول الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، تم تصميم الحساب الإسلامي خصيصا للتجار المسلمين لدينا.


الهدف أوبتيك هو توفير أفضل من الصناعة الثنائية للتجار في جميع أنحاء العالم. يتم تكييف الحساب الإسلامي تماما لتفضيلاتهم الفردية ويمكنهم أيضا المشاركة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الخيارات الثنائية دون أي رسوم إضافية.


في هذا الجزء من مراجعة أوبتيك لدينا، وسوف نقدم لكم إلى 6 أنواع الحسابات التجارية المتاحة.


أوبتيك الحساب الأساسي.


إيداع 250 $ & # 8211؛ 499 $ مكافأة ترحيب 20٪ مجموع حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين يوميا ملاحظات السوق تنبيهات الأسعار.


أوبتيك برونز أكونت.


إيداع $ 1000 ترحيب مكافأة 30٪ مجموع حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين استعراض السوق اليومي سعر تنبيهات جلسات مقدمة مع خبير التداول.


حساب أوبتيك الفضة.


إيداع $ 2500 مكافأة ترحيب 40٪ دفع تعويضات إضافية 1٪ مجموع حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين استعراض السوق اليومي تنبيهات سعر الدورات مقدمة مع خبير التداول.


حساب الذهب أوبتيك.


إيداع $ 10000 مكافأة ترحيب 60٪ دفع تعويضات إضافية 1٪ (الثنائيات) + 2-4٪ (كفدس) إجمالي حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين استعراض السوق اليومي تنبيهات السعر جلسات مقدمة مع جلسات الخبراء الخبراء التجارية مع خبير الاستراتيجية.


حساب أوبتيك البلاتيني.


إيداع 25000 $ مكافأة ترحيب 80٪ دفع تعويضات إضافية 2٪ (ثنائيات) + 1-3٪ (كفدس) إجمالي حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين اليومية مراجعات السوق تنبيهات سعر الدورات مقدمة مع جلسات الخبراء الخبراء التجارية مع خبير الاستراتيجية.


حساب أوبتيك الأسود.


إيداع $ 100 000 ترحيب مكافأة 100٪ دفع تعويضات إضافية 3٪ (ثنائيات) + 1-3٪ (كفدس) إجمالي حرية الوصول إلى التعليم و ندوات للمحترفين استعراض السوق اليومي تنبيهات الأسعار الحصري جلسات دخول الوصول الحصري جلسات التداول مع خبير الخبراء مع خبير الاستراتيجية.


أوبتيك خدمة دعم العملاء.


دعم العملاء هو جيد جدا في أوبتيك.


عندما ذهبنا إلى الدردشة الحية لطرح بعض الأسئلة حصلنا على جميع الإجابات التي كنا نبحث عنها في غضون بضع دقائق. كان وكيل الدعم ودية للغاية وكان قادرا على توجيه لنا من خلال أسئلتنا دون أي مشاكل. يمكنك أن تتوقع الحصول على توجيه من خلال البرنامج، والمكافآت أو أي قضايا أخرى ترغب في مناقشة. فقط أسأل وسوف تحصل على المساعدة حول عملية التداول.


بالإضافة إلى الدردشة الحية، يمكن للمتداولين في جنوب أفريقيا الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد] والدردشة المباشرة وشكل الويب ومن خلال الهاتف ل 26 دولة حول العالم، بما في ذلك جنوب أفريقيا على +27 105008586.


في شكل على شبكة الإنترنت، والتجار قادرون على اختيار موضوع اهتمامهم، مثل الأسئلة العامة، والفواتير، القضايا ت، منصة التداول، والتحقق من صحة الترقيات.


دردشة متاحة أيضا لجميع التجار المهتمين، حيث وكلاء على التجار & # 8217؛ التخلص 24/6.


أوبتيك لديها واحدة من أفضل أقسام الأكاديمية رأينا في صناعة الثنائية. في حين تقييم هذا الوسيط، كنا مفاجأة سارة حول كم من المعلومات المفيدة يمكن للتجار في جنوب أفريقيا تجد عندما تكون في البحث عن المساعدة في تداول الخيارات الثنائية.


تحت مركز التعليم، التجار قادرون على العثور على المعلومات اللازمة في الكتب الاليكترونية والفيديو (متاح للثنائيات والعقود مقابل الفروقات). أيضا، تحت علامة التبويب معلومات التداول، يتم تضمين المزيد من الموضوعات دليل، مثل كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية وما هي الأدوات لاستخدامها لتحسين الأداء. هذا متاح لكل من التجار الخيارات الثنائية والمهتمين في العقود مقابل الفروقات.


يمكن للتجار الاختيار من بين العديد من الدروس، دورات الفيديو وقسم الأسئلة الشائعة. وتهدف هذه الأكاديمية رائعة لكل من التجار الجدد والمهنية، الذين يمكن العثور على مجموعة واسعة من المقالات حول التحليل الفني والأساسي وغيرها من النصائح التجارية الهامة وتقديم المشورة. كان من دواعي سروري البحث هذا الوسيط وتقديم حقائق هامة في مراجعة أوبتيك.


المعلومات المصرفية أوبتيك.


لكل من يريد سحب المال من حساب أوبتيك، يحتاج أولا لتقديم بعض الوثائق. يحتاج التجار إلى التحقق من بطاقة الهوية والعنوان قبل الانسحاب.


يقول أوبتيك كيف سيكون إيداع الأموال وسحبها آمنا، وذلك بسبب حماية تقنية سل التي تشفر البيانات الشخصية والمالية.


مع أوبتيك، يمكن للتجار إجراء الدفعات من خلال بطاقات الخصم / الائتمان (ماستركارد، فيزا، جسب، فيزا الكترون ودينرز كلوب)، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية (سكريل مونيبوكيرز، ويب ماني، بوستيباي، إديال، نيتيلر ويسترن يونيون).


من أجل سحب الأموال من الحساب، والوقت المعتاد ل أوبتيك لمعالجة الطلب هو 3-4 أيام عمل. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للتجار سحبه هو 50 دولارا، ولكن في حالة التحويل المصرفي، يرتفع المبلغ أوم 100 دولار. يتم فرض رسوم السحب 30 $ للحسابات أقل، ولكن لحساب البلاتين والأسود، لا يتم فرض أي رسوم.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجي التداول الفوركس المحكمة تيرم

سكالبينغ دي لا تندانس à كورت تيرم سور لي marché فوريكس. حركة السعر و ماكرو. سي كونكتور عبر: لي مارش & إيكوت؛ فوريكس & إيكوت؛ فولو فيت & هيليب؛ تر & إغراف؛ ق فيت. سيت سترات & إيكوت؛ جيي بيوت إيدر ليس ترادرس & أغريف؛ سي كونسنترر إت & أغراف؛ ريترر سور ديس ترادس لورس ديس تريندس & أغريف؛ كورت تيرم ليس بلوس فورتس كوي بوراينت & إسيرك؛ تري ديسبونيبلز. بيوكوب دي ترادرس أريفانت سور لي مارش & إيكوت؛ فوركس ريجاردينغ ليس ترادس دي جور؛ إت بار ترادس دي جورس، لا بلوبارت دي سيس ترادرس بنسنت d & إيكوت؛ تينير ديس ترادس بور كلكز مينوتس جوسكو '& أغريف؛ كلكز هيوريس-أو بلوس. L'ألور d'ون تيل سترات & إيكوت؛ جيي إست كومبوت & إيكوت؛ هنسيبل. إن n d & إيكوت؛ تينانت باس دي بوسيتيون أو كورس دي لا نويت، لي ترادر ​​بيوت ريسنتير أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منتي دي كونتر & أوسيرك؛ لي كوي ن ريسنتيرايت باس أوتريمنت. إن إيانت توجورس لي دويغت سور لا g & أسيرك؛ تشيت، لي ترادر ​​بيوت d'إيكوت؛ سيدر d'أجوتر دو ريسك أوكس تريد (بور بروفيتر

التجارة الفوركس كسب المال

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

تعريف إستراتيجية تقسيم الإضراب

انقسام الإضراب التحويل. أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت. تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند. ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا. وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع. ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟ التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة